الأحد 30 يونيو 2024

ليلى علوي تكشف عن صورة لها في مرحلة العشرينات

فن24-1-2021 | 14:44

 

كشفت الفنانة ليلى علوي على صورة لها من مرحلة العشرينات، وهي بألوان الأبيض والأسود، مشيرة إلى أنها تحمل العديد من القصص، والحكايات، والتفاصيل.

ونشرت الفنانة ليلى علوي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل لصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها من مرحلة العشرينات، وعلقت عليها قائلة: "صور الأبيض والأسود دايمًا مليانة حكايات".

وتواصل الفنانة ليلى علوي تصوير فيلم "ماما حامل"، وذلك لطرحه في دور العرض السينمائية خلال أحد مواسم 2021، وأحداثه في إطار كوميدي حول أسرة من طبقة ثرية، ويتعرضون لبعض المواقف، والطرائف الكوميدية، وتجسد به ليلى علوي دور سيدة متزوجة، ولديها ابنان.

وفيلم "ماما حامل" من بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ومحمد سلام، وهدى المفتي، ونانسي صلاح، ومحمد ثروت، وسامي مغوري، وغيرهم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وكانت قد انتهت الفنانة ليلى عوي من تصوير فيلم "التاريخ السري لكوثر" منذ فترة، ولكنه لم يتم طرحه بدور العرض إلى الآن، وتدور أحداثه في إطار الأحداث التي وقعت عقب إنتهاء ثورة 25 يناير، ويشاركها البطولة كلًا من محسن محي الدين، وإيناس كامل، وأحمد حاتم، وفراس سعيد، وعبد الرحيم حسن، ومن تأليف، وإخراج محمد أمين.

وشاركت الفنانة ليلى علوي بآخر أعمالها الفنية عام 2016، أي ما يزيد عن أربعة سنوات، وذلك من خلال فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عائلة تمتهن الطبخ، ويعملون في تحضير الأكلات بالمناسبات، خلاله تقع العديد من القصص، وتجسد به دور "شادية".

وفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن من بطولة ليلى علوي، وباسم سمرة، وأحمد داوود، ومنة شلبي، ومحمد فراج، وصابرين، ومحمد الشرنوبي، ولمى كتكت، وإنعام سالوسة، وعلاء زينهم، وصبري عبد المنعم.

 

    الاكثر قراءة