السبت 4 مايو 2024

دينا فؤاد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها زينة بهذه الطريقة

فن24-1-2021 | 17:57

هنأت الفنانة دينا فؤاد، اليوم، ابنتها زينة، بعيد ميلادها.

ونشرت دينا فؤاد، صورة مع ابنتها عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، وعلقت قائلة: "‏النهارده عيد ميلاد بنتي زينة كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى حاجة في دنيتي".


وجدير بالذكر أن الفنانة دينا فؤاد شاركت في مسلسل "جمال الحريم"، الذي حقق نسب مشاهدة عالية على قناة DMC خلال الأيام القليلة الماضية، كما يتصدر ترند "جوجل" عقب انتهاء كل حلقة، ويعد المسلسل من الأعمال المميزة والمختلفة.


ويشارك فى بطولة العمل، نخبة كبيرة من نجوم الفن المتميزين، على رأسهم، النجمة دينا فؤاد، واللبنانية نور والنجم خالد سليم، والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، وحازم سمير، وإيهاب فهمى، وأمير شاهين، والعمل من إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.


 وتقوم الفنانة دينا فؤاد بتجسيد شخصية "حنان"، وهي امرأة تدخل في صراع نفسي وفكري، حيث تقع في شباك جن عاشق فيصبح هو رئيس الكلمة ومدير تفكيرها وعقلها فيقلب حياتها رأسا على عقب، ويضعها في امتحان وحيرة بين الواقع والعالم الآخر الذي تخلل حياتها الواقعية وجعلها مصطدمة، ما جعلها تتصدر الترند مرتين على موقع تويتر، بجانب تصدر المسلسل ترند جوجل عقب انهاء كل حلقة.


وتدور قصة المسلسل حول مناقشة فكرة الجل والشعوذة والعفاريت وسرد مجموعة من القصص داخل المسلسل، والتى تتناول هذه المواضيع وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص فى المجتمع وانسياقهم وراء الخرافات والأوهام التى يصدقونها.


ويذاع مسلسل "جمال الحريم" على قناة DMC في السابعة والنصف مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهرا، وكما يذاع أيضا على قناة DMC دراما فى الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة إلا ربع عصرا، ويذاع على قناة MBC 4 في التاسعة مساء والخامسة صباحاً والثالثة والربع عصراً.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa