الخميس 16 مايو 2024

ميدو يكسب الرهان بعد إقالة لامبارد

رياضة25-1-2021 | 14:27

كسب أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، الرهان بعد إقالة فرانك لامبارد من تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي.

وكان "ميدو" صرح في سبتمبر الماضي في برنامجه "أوضة اللبس" عبر شاشة قنوات النهار، أنه يتوقع إقالة فرانك لامبارد من تدريب فريق تشيلسي قبل بداية الدور الثاني من الدوري الإنجليزي، وإن لم يحدث ذلك فسيقوم بحلاقة شعره كاملا.

واحتفل متابعو ميدو معه على تويتر عن طريق التغريدات التي أشاروا فيها له بعد تحقق توقعه.  

وليست المرة الأولى التي يقوم فيها ميدو بمثل هذه التوقعات ففي عام 2016 صرح أن ليستر سيتي إذا حقق الدوري سيحلق شعره على الهواء مباشرة، وهو ما حدث بالفعل بعد أن فاز ليستر سيتي بالدوري، وقام ميدو بحلاقة شعره.

وأعلن نادي تشيلسي في بيان رسمي عبر موقعهم الرسمي عن إقالة مدرب الفريق فرانك لامبارد بعد سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

ويأتي ذلك في ظل النتئج السلبية التي يقدمها تشيلسي في الفترة الماضية، حيث يحتل البلوز المركز ال11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدرمانشستر يونايتد صاحب ال40 نقطة.

وصرح الصحفي الإنجليزي فابريزو رومانو أن توماس توخيل سيخلف لامبارد في قيادة تشيلسي، فقد كتب رومانو على تويتر قائلا:"توماس توخيل سيصبح مدرب تشيلسي الجديد بعد إقالة فرانك لامبارد، المدرب الألماني قبل العرض المقدم إليه وسيوقع خلال الساعات المقبلة، نادي لايبزج رفض رحيل ناجلزمان، وأليجري يفكر في خيارات وأندية أخرى.

وكان توخيل قد أقيل مؤخرا من إقالة باريس سان جيرمان، وعين بدلا منه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينيو.

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة فريق ولفرهامبتون يوم الأربعاء المقبل في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع ألا يكون لامبارد على رأس الجهاز الفني في تلك المباراة.

كما سيواجه فريق تشيلسي فريق أتلتيكو مدريد متصدر الليجا الإسبانية في23 من فبراير المقبل في إطار دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.