الأربعاء 15 مايو 2024

جامعة الإسكندرية: اختبارات الفصل الأول عقب إجازة نصف العام

محافظات25-1-2021 | 16:19

أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، على وكلاء الكليات بضرورة الانتهاء من الإجراءات اللازمة لإجراء اختبارات الفصل الدراسي الأول، والتي تبدأ عقب انتهاء إجازة نصف العام.


وطالب جابر - خلال اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب اليوم الاثنين بتقنية الفيديو كونفراس - وكلاء الكليات بإعداد جداول الامتحانات وإعلانها للطلاب خلال أسبوع، وإعداد جداول المراقبين والكنترولات وغيرها من الاستعدادات الخاصة بأعمال الامتحانات بكل كلية والتأكيد على اتخاذ كافة إجراءات التأمين والسلامة.


وشدد على ضرورة المتابعة الدقيقة لتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية في ظل وجود جائحة فيروس كورونا على مستوى الطلاب وهيئة التدريس والعاملين حتى يؤدي الطلاب الامتحانات في سهولة ويسر وسلامة.


وأكد على وكلاء الكليات البدء في إعداد الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني خلال أسبوع من الآن، والانتهاء من إعداد المناهج الدراسية لمقررات الفصل الدراسي الثاني بصورة رقمية لاستيفاء متطلبات التعليم المدمج واستعداده لأي تغيرات في التوجهات وفقآ لتطورات الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد.


وفي سياق آخر، ناقش المجلس مقترح كلية الطب البيطري لأماكن التدريب التي سيتم فيها قضاء طلاب كلية تدريبهم الميداني في سنة التدريب التي وافق عليها المجلس الأعلى للجامعات كمتطلب تخرج.

    Dr.Radwa
    Egypt Air