الجمعة 10 مايو 2024

ميلان يعلن قائمة مواجهة النيراتزورى فى كأس إيطاليا الليلة

رياضة26-1-2021 | 13:44

أعلن المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق إيه سي ميلان الإيطالي قائمة فريقه التي تستعد لملاقاة غريمه الإنتر فى ربع نهائى كأس إيطاليا.

وجاءت قائمة ميلان للقاء على النحو التالي:

حراسة المرمي: أنطونيو دوناروما، جوانليجي دوناروما، تاتاروسانو.

خط الدفاع: كالابريا، دالوت، ثيو هيرنانديز، كالولو، كايير، رومانيولي، توموري.

خط الوسط: كاستييخو، إبراهيم دياز، هاوجي، فران كيسي، كراونيتش، مييتي، ساليماكريس.

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش، رفائيل لياو، مالديني، أنتي ريبيتش.


ويلتقي فى العاشرة إلا ربع مساءً اليوم الثلاثاء، إنتر ميلان الإيطالي وغريمه التقليدي "إيه سي ميلان" فى لقاء الديربي المتجدد لمدينة ميلانو الإيطالية لربع نهائي كأس إيطاليا، وتقام المباراة على أرضية ملعب سان سيرو(جوسيبي مياترزا)  .

ووصل الإنتر للقاء الميلان الليلة بعد إزاحة نظيره فيورنتينا من طريقه، بالفوز بنتيجة 2-1، فى اللقاء الذي جمعهما منذ أسبوعين، ضمن لقاء الدور الـ16 من كأس إيطاليا، على ملعب أرتيمو فرانكي بمدينة فلورنسا الإيطالية.

أما ميلان فقد صعد لهذا الدور بعد الفوز على نظيره تورينو بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد التعادل بدون أهداف.


وكان ميلان قد تقابل مع إنتر ميلان في 59 مواجهة قبل لقاء الليلة، فاز الإنتر في 23 مباراة، بينما فاز الروسونيرى في 19، وحسم التعادل 17 مواجهة.

ويسعى إنتر ميلان هو الآخر في مباراة الليلة للثأر من الروسونيرى الذى فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في آخر مواجهة بينهما بالجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي.

ومُني ميلان متصدر الدوري بخسارة مذلة على أرضه أمام أتالانتا صفر-3 السبت، ولم يستفد إنتر بتعادله سلبا مع أودينيزي المهدد بالهبوط، فبقي الفارق نقطتين بين الجارين اللدودين.


حيث يحتل إيه سي ميلان الصدارة برصيد 43 نقطة من 19 لقاء، فى حين يأتي الإنتر فى الوصافة بـ41 نقطة من 19 مباراة بمسابقة الدورى حتى الآن.

    Dr.Radwa
    Egypt Air