الإثنين 1 يوليو 2024

على الطيب يتحدث لـ«الهلال اليوم» عن تطورات حالته الصحية

فن26-1-2021 | 15:59

نفى الفنان علي الطيب، انضامه لأعمال فنية خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه يرفض الأعمال التي تعرض عليه بسبب خضوعه لجلسات العلاج الطبيعي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

وقال علي الطيب لـ"الهلال اليوم" إنه حريص على أداء تمارين العالج الطبيعي، ومن المفترض أن يبدأ حياته العملية بعد شهر من الآن، مضيفًا أن الطبيب طمأنه إلى تحسن حالته ويستطيع التحرك بشكل أفضل خلال فترة قليلة جدًا.

 

وأشار علي الطيب، بأنه يؤدي التمارين مرتين في اليوم صباحا ومساءا، ويحرص على الالتزام بتعليمات الطبيب، وذلك بعدما قدم فيلم "الحارث" شعر بالتعب وعدم القدرة على الحركة بشكل جيد.

 

ولفتت على الطيب، الانتباه الى أنه يستخدم الوقت الذي يقضيه في المنزل في ممارسة الكتابة، قائلا:" بدأت الكتابة في فكرتين لعمل فني"، وأضاف بأنه يشاهد جميع الأفلام والأعمال الفنية التى يتم طرحها في مصر والعالم.

 

وتابع "الطيب" بأن عدد كبير من الفنانين دائما ما يتواصلون معه كل فترة ومتابعة حالته الصحية وأبرزهم أسر ياسين، اروى جودة، تايسون، محمد علاء، أحمد حاتم، احمد داوود.

 

واختتم على الطيب حديثه بأن فترة مرضة ابتلاء جميل من الله، وكانت سبب فى فلترة أشخاص كثيرة من حياتى، واعادة النظر في الحياة بشكل جديد وأيضا الأشخاص.

 

يذكرأـن آخر ظهور للفنان على الطيب، في فيلم "الحارث"، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، على الطيب، أسماء جلال إلى جانب ضيوف الشرف، باسم سمرة، عمرو عبدالجليل، أسماء أبو اليزيد، وعارفة عبد الرسول، وإخراج محمد نادر جلال، وتأليف محمد عبدالخالق، وسيناريو وحوار محمد عبد الخالق ومحمد إسماعيل أمين.