الخميس 16 مايو 2024

نائب محافظ أسوان: إنشاء أكبر مجمع متكامل للمدارس بتكلفة 20 مليون جنيه

محافظات26-1-2021 | 19:30

أعلنت الدكتورة غادة أبو زيد، نائب محافظ أسوان، إنشاء أكبر مجمع متكامل للمدارس بمشروع الإسكان المتميز بمدينة أسوان، على مساحة 12 ألفا و700 متر مربع لمراحل رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي، يضم 44 فصلا دراسيا وقاعات للأنشطة ومعامل تطوير تكنولوجي وحاسب آلي وعلوم، وكذلك ملاعب للأنشطة الرياضية، وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ 20 مليون جنيه. 


جاء ذلك خلال تفقد نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، العمارات السكنية بالتجمعين الأول والثاني لمشروع الإسكان المتميز يرافقها مجموعة من المهندسين المتخصصين للوقوف على الأعمال الجارية.

 

وأوضحت نائب محافظ أسوان أنه تم التنسيق مع الشركات المنفذة لدفع العمل، سواء بتكثيف العمالة والمعدات، بالإضافة إلى توفير مواد البناء والمستلزمات اللازمة لإنهاء كافة أعمال التشطيب، مؤكدة أن المحافظة تتابع مكونات المشروع، وتضع الحلول الفنية والهندسية اللازمة لأية معوقات تعرقل سير العمل.


ولفتت إلى أن الفترة القادمة ستشهد إجراءات حازمة مع أي قصور أو تأخير في التنفيذ وفقاً للبرنامج والتوقيتات الزمنية المحددة، في ظل الدعم اللامحدود من المحافظة والجهات المعنية بالمرافق العامة من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء واتصالات وغاز طبيعي وطرق.