الأحد 30 يونيو 2024

محافظ السويس يتابع أعمال التطوير والتوسعة بشارعي الجلاء والجيش

محافظات26-1-2021 | 19:56

تفقد محافظ السويس عبد المجيد صقر، اليوم الثلاثاء، أعمال التطوير والتوسعة التي تتم بشارعي الجلاء والجيش، داخل نطاق حي السويس.


ووجه المحافظ، خلال جولته التفقدية، مسؤولي حي السويس بسرعة رفع أية إشغالات بنطاق الشارع لتوسعته، وتكثيف الأعمال لبدء الرصف والإنارة العامة، مشددا على أهمية عمل شبكات صرف مياه الأمطار بشارع الجلاء واستكمال بالوعات صرف الأمطار بشارع الجيش، بجانب استكمال باقي أعمال التوسعة والرصف بشارع الجيش بداية من بورفيق وحتى أول طريق مصر السويس القديم بحي فيصل بطول 10 كيلومترات.


وكلَّف المحافظ بتنظيم مخارج ومداخل الشارع بما يتناسب مع أعمال التطوير والتوسعة بشارع الجيش ويحقق سهولة في الحركة المرورية بالمنطقة في ظل التوسعات الجديدة ويستوعب عدد السكان في المرحلة القادمة.



وأشار صقر إلى أن المحافظة تنقل الأشجار من منطقة بورتوفيق لمناطق أخرى حيث تتم زراعتها، مضيفا أن ممشي وشاليهات بورتوفيق والمناطق المحيطة ستشهد تطويرا كبيرا يشمل عدة خدمات ومناطق ترفيهية تليق بأبناء المحافظة.


والتقى المحافظ، أثناء الجولة، مع عدد من القيادات الأمنية وتم التأكيد على تكثيف الحملات المرورية والأمنية لعودة الانضباط وتسهيل الحركة المرورية بالميادين والشوارع.


وكلف المحافظ لجنة الإشراف على المواقف بسرعة عمل دراسة لإقامة ساحة لانتظار السيارات بشارع الجيش أول طريق بورتوفيق لخدمة أهالي المنطقة.


كما شدد على الجهات المعنية بسرعة وضع جدول زمني وتكثيف الأعمال للانتهاء من التطوير في الوقت المحدد وتسهيل الحركة المرورية بالمناطق التي يتم فيها التطوير والتوسعة.


تجدر الإشارة إلى أن المحافظ رافقه خلال الجولة، الدكتورعبد الله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، وإيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد، ورئيس حي السويس فاتن عبد الغني، وممثلي الشعبة الهندسية ومديري الإدارات الهندسية والمرافق والمرور والطرق والصرف الصحي والشركات المنفذة للأعمال.