الجمعة 17 مايو 2024

أول متلقى للقاح كورونا بالمنوفية: أخذت التطعيم لثقتى فى القيادة السياسية

محافظات26-1-2021 | 21:23

تلقى الدكتور وليد أنور الشريف، مدير مستشفى الباجور بالمنوفية، لقاح كورونا "سينوفارم"، مساء اليوم الثلاثاء، مما يجعله أول متلقي لقاح كورونا بالمنوفية.


وقال الدكتور وليد أنور، في تصريح خاص لـ "الهلال اليوم" إنه تلقى اللقاح منذ ساعات قليلة، وأتابع الأعراض الفترة المقبلة، مؤكدا أنه حرص على تلقي اللقاح قبل الأطباء لأنه دوره أن يكون قدوة باعتباره مدير المستشفى.


وأشار مدير مستشفى الباجور إلى أنه يثق في القيادة السياسية التي توفر كل ما هو جيد، ووزيرة الصحة ومديرو المستشفيات تلقوا اللقاح قبل الأطباء لكي يقطعوا كل الألسنة التي تروج الأكاذيب عن اللقاح، لأنه لن يخاطر أحد بحياته من أجل أي شيء إلا إذا كان عنده يقين أن اللقاح جيد.


وأضاف الشريف: قرأت عن اللقاح وعرفت أنه له مزايا وأضرار، وعقدت العزم أن أتلقى اللقاح، ووجدت بعض الأطباء متخوفة من الحصول على اللقاح، ولهذا بادرت بأخذ اللقاح كي يطمئن الأطباء، وهذا الفعل عندما ينتشر في المستشفى سيجعل زملائي يقدمون على اللقاح".


وأكد الدكتور وليد أنه بعد تلقي اللقاح، أقدم 4 أطباء في الوقت نفسه على تلقى اللقاح، ثم جاء بعدهم عدد من الأطباء وأفراد الأمن، والناس تقنع بعضها".


واختتم الشريف تصريحاته، قائلا: " لم أشعر بأي أعراض وأتواصل لزملائي الذين تلقوا اللقاح لكي أطمئن عليهم كل فترة".