الأربعاء 29 مايو 2024

مانشستر يونايتد يسعى لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى عبر بوابة شيفيلد

رياضة27-1-2021 | 10:49

يستضيف فى العاشرة والربع مساءً اليوم الأربعاء، فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فريق شيفيلد يونايتد ضمن لقاءات الجولة الـ20 من الدورى الإنجليزي الممتاز"البريميرليج، وتقام المباراة على أرضية ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.


مانشستر يونايتد والصراع على صدارة الدورى الإنجليزي


فريق مانشستر يونايتد يسعي لانتزاع الصدارة من جاره وغريمه التقليدي مانشستر سيتي الذى احتل الصدارة بعد الفوز العريض فى مباراة الأمس  ضد نظيره وست بروميش ألبيون بخماسية نظيفة ، دفعت الفريق لمركز الصدارة برصيد 41 وبفارق نقطة وحية عن الوصيف مان يونايتد.


ويدخل رجال المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير وهم على مركز الوصافة بالبريميرليج والفوز هو ما سيجعل الفريق ينتزع الصدارة من السيتيزنز.


يدخل مانشستر يونايتيد اللقاء وهو يتقدم على شيفيلد يونايتيد بـ35 نقطة كاملة ، حيث يحتل فريق شيفيلد المركز الأخير برصيد 5 نقاط فقط من 19 مباراة.


مانشستر يونايتد وشيفيلد وتاريخ المواجهات


يدخل مانشستر يونايتيد مباراة اليوم وهو يتسلح بالتاريخ الذى ينحاز لصالحه فى مواجهة الفريقين، كما يتسلح بمعطيات الترتيب والإمكانيات والفوارق المادية والفنية للاعبيه .


وفاز مانشستر يونايتيد بآخر 7 مباريات فى الدورى الإنجليزي الممتاز بمواجهة شيفيلد يونايتيد وهي سلسلة تمتد إلي شهر أغسطس من عامك 1975.


أما شيفيلد يونايتيد فقد حقق نقطة يتيمة من مبارياته الـ8 فى البريميرليج بمسماه الجديد بمواجهة الشياطين الحمر ، حيث تعادل فى مباراة وخسر فى سبع مباريات.


كما حافظ شيفيلد يونايتد على نظافة شباكه فى مباراة واحدة من آخر 34 مباراة بالدورى الإنجليزي الممتاز بمواجهة مان يونايتد، وكان ذلك فى الفوز بنتيجة 1-0 فى سبتمبر من عام 1972.


كما كانت آخر مباراة خارج ميدانه حافظ فيها على نظافة شباكه بمواجهة المان ، كانت فى الفوز بنتيجة 1-0 فى أبريل من عام 1962.