الجمعة 28 يونيو 2024

المرور تواصل حملاتها على الطرق الصحراوية والسريعة

حوادث27-1-2021 | 10:59

واصلت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة للمرور، الحملات على الطرق الصحراوية والسريعة، الرابطة بين المحافظات، لتحقيق الإنضباط المروري، ورصد المخالفات المرورية، والكشف على متعاطي المواد المخدرة، السرعة الزائدة "الرادار"، والحمولة الزائدة، حفاظا على حياة مرتادي الطرق.


وأكد مدير الإدارة على تكثيف التواجد المروري ونشر الأقوال الأمنية والدراجات البخارية وسيارات الدفع الرباعي وسيارات الإغاثة المرورية على الطرق الصحراوية، السريعة، والطرق الرابطة بين المحافظات، وجميع مداخل ومخارج المحافظات، لضبط المخالفات المرورية، ومواجهة أي أعطال أو حوادث، ويتم الاتصال على رقم 01221110000.


وفى سياق متصل، رصدت متابعات الإدارة العامة للمرور بعض الكثافات المرورية بمحاور الطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء، وجاء أبرزها كالتالي:

الأوتوستراد من القلعة للدائري وكوبري أكتوبر من التحرير للمعلق.


-الدائري من محور روض الفرج إلى باسوس ومن نفق السلام للمرج ومن الأوتوستراد للوصلة والعكس ومن قبل نزلة الصحراوي للوصلة.


-كورنيش المعادي في الاتجاهين.

 

-كوبري أكتوبر من المهندسين اتجاه مدينة نصر والعكس.

 

-المحور من كوبري 15 مايو للدائري، ومن الصحراوي للدائري والعكس.

 

-كوبري 15 مايو اتجاه المحور

 

-كورنيش ماسبيرو اتجاه وسط البلد

 

-شارع القصر العيني اتجاه ميدان التحرير

 

-صلاح سالم من كوبري أكتوبر إلى كوبري الفردوس والعكس

 

-الأوتوستراد من القلعة للدائري

 

-كوبرى قصر النيل في الاتجاهين


وشهد ميدان التحرير تكدس مروري وزادت الكثافات بكوبري أكتوبر من الاتجاهين، وميدان رمسيس والتحرير والجلاء، وأيضًا أعلى مناطق كورنيش النيل وسط تواجد أمني لمتابعة حركة السير والتأمين رحلات المواطنين والحد من حوادث الطرق.

 

كما شهدت المنطقة من ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، وفي الاتجاه المعاكس تظهر حالة من التكدس النسبي  للقادم من وسط المدينة.

 

وظهرت ازدحامات بالحركة المرورية بمناطق وسط القاهرة وبالشوارع والميادين، وبجميع المداخل المؤدية للميادين وميدان روكسي ورمسيس ومنطقة المظلات وبمنطقة سعد زغلول والسيدة زينب المتجه إلى حي مصر القديمة وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين ولتحقيق الانضباط، ولضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كما تناشد الإدارة العامة للمرور، قائدي المركبات الالتزام بقواعد المرور، وتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم من حوادث الطرق.