الثلاثاء 14 مايو 2024

«مصر الخير» تختار هنيدي سفيرًا لها في رمضان 2017

3-5-2017 | 19:04

كتب – أحمد عاشور:

قال الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، إن المؤسسة تلعب دورًا هاما عبر عدد من الأنشطة المجتمعية التي تتفرد بها "مصر الخير" عن مثيلاتها من مؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف: "تشهد مصر بعض التحديات الاقتصادية الكبيرة خلال هذه الحقبة الزمنية، الأمر الذي جعل من تكاتف الأطراف المختلفة أمراً حتمياً لخدمة التنمية المجتمعية والاقتصادية داخل البلاد".

وأوضح أن "مصر الخير تعد نموذجاً لخلق مجتمع تكافلي يعمل على تحقيق مفهوماً فريداً للتنمية المتكاملة، التي تستهدف خلق قيم مشتركة بين أفراد المجتمع وإبراز نقاط التميز لديه وتحويله إلى مجتمع منتج قادر على العمل والمنافسة".

  • جمعة: "نود أن نشكر الفنان المصري محمد هنيدى على تبرعه بوقته ومجهوده لمؤسسة مصر الخير خلال هذه الحملة ونقدر ما بذله من جهد لكي يصل برسالة الخير إلى جميع المصريين وأن اختياره كسفير لحملة إفطار 5 ملايين صائم الذى جاء بناء على تطوعه وتبرعه لم يكن إلا نتاجاً لإيمانه برسالة المؤسسة وما تقدمه خلال حملة إفطار الصائمين كل عام".

وأكد الأستاذ عصام العدوى مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي أهمية دور مؤسسة مصر الخير في تنمية الإنسان والمجتمع من خلال العديد من المشاريع التنموية مما يحقق توازنا مع الحكومة المصرية والقطاع الخاص معربا عن أهمية حملة "إفطار 5 ملايين" صائم في مساعدة العديد من العائلات والأسر المصرية الفقيرة.

تقام الاحتفالية على مدار ثلاثة أيام، حيث يشهد اليوم الثاني حضور عدد كبير من رجال الأعمال وممثلي شركات القطاع الخاص بالإضافة إلى أبرز القيادات الإعلامية لعدد من أهم الصحف اليومية.

كما يشهد اليوم الثالث مشاركة متميزة للقائمين على أهم الأنشطة الطلابية داخل الجامعات المصرية والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر كلاً من النشاط الطلابي "إيناكتس - Enactus" و"كوميت - COMET".

    Dr.Radwa
    Egypt Air