الجمعة 17 مايو 2024

بيراميدز يقيد إبراهيم حسن و«الشيخ» بالقائمة الإفريقية

رياضة27-1-2021 | 14:31

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن قيد الثنائي، إبراهيم حسن وأحمد الشيخ في القائمة الأفريقية، لفريق الكرة استعدادا للمباريات المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وبات من حق إبراهيم حسن المشاركة في المباريات مع بيراميدز محليا وقاريا بعد انتهاء إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، في ١٨ يناير الماضي. 


ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره راسينج كلوب أبيدجان من كوت ديفوار في إطار مباريات دور الـ٣٢ الإضافي من البطولة الكونفيدرالية حيث تقام مباراة الذهاب في أبيدجان يوم ١٤ فبراير المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي يوم ٢١ من نفس الشهر.


تأهل بيرامبدز لهذا الدور بعد عبور نادي الاتحاد الليبي بالفوز عليه ذهابا وإيابا في الإسكندرية والقاهرة.

حسم التعادل السلبي، نتيجة مباراة بيراميدز والأهلي، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.


وشهدت المباراة، أداء حماسيا وندية من لاعبى الفريقين، وانحسر اللعب في متوسط ملعب الفريقين دون خطورة تذكر على كلا المرميين معظم فترات المباراة. 


وأحرز والتر بواليا، هدفا للنادي الأهلي في الدقيقة الــ 76 من المباراة، وألغاه حكم المباراة لحدوث احتكاك بين شريف إكرامي حارس بيراميدز ومهاجم الأهلي.


وبعد المباراة أعرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن رضاه بنتيجة مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، والتى انتهت بالتعادل السلبي. 


وقال أروابارينا خلال المؤتمر الصحفي: "المباراة كانت تكتيكية من الدرجة الأولى وكل فريق كان يعمل على عدم المخاطرة خوفا من الخسارة والوصول للمرمى كان قليلا، وفي اعتقادي أن التعادل نتيجة عادلة، واللقاء شهد احتكاكات كبيرة بين اللاعبين في أغلب أوقاتها".


أضاف المدرب: "وضعت عبد الله السعيد في الطرف كنوع من العمل التكتيكي، وهو لاعب رائع يمنح الفريق الاستحواذ على الكرة، وبسبب تراجع المجهود البدني في الشوط الثاني نظرا للجهد الكبير والإرهاق خرج مستبدلا، وعبد الله أدى مباراة رائعة بصفة عامة".


ويستضيف بيراميدز مضيفه الإسماعيلي فى الجولة الحادية عشر من الدوري المصري، يوم السبت المقبل على ملعب الإسماعيلية.