الأربعاء 1 مايو 2024

ماذا تأكل أبخل مليونيرة فى العالم لتوفير نفقاتها؟.. لن تصدق

الهلال لايت27-1-2021 | 18:45

تملك إيمي البالغة من العمر 50 عامًا، صافي ثروة قدرها 3.9 مليون جنيه إسترليني أي حوالي 5.3 مليون دولار، وعلى الرغم من ذلك ترفض إضافة قرش واحد على ميزانيتها الشهرية البالغة 730 جنيه إسترليني أي حوالي 1000 دولار.

وترفض أبخل مليونيرة في العالم، إنفاق الأموال، بل يصل الأمر لأبعد من ذلك، حيث إنها تضطر في بعض الأحيان تناول طعام القطط للحفاظ على خفض مصاريف بقالتها.

وظهرت المليونيرة البخيلة التي تعيش في مدينة لاس فيجاس، في برنامج "TLC’s Extreme Cheapskates"، وتحدثت أثناء الحلقة عن طرق توفير المال في كل جانب من جوانب حياتها، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وتقول في العرض: "أبقي سخان المياه مغلقًا دائمًا، وتحتاج فقط إلى 22 دقيقة لتسخينه من أجل الحصول على المياه الكافية لاستحمامها، وتشغله كل صباح وقت استيقاظها.

وتتابعت: "ودائمًا أقوم بضبطه لمدة 22 دقيقة، وأعرف بالضبط متى يكون الدش جاهزًا لأنني لا سمح الله أن أضيع دقيقة أخرى على سخان الماء هذا".

وتدعي إيمي على الرغم من أن الأمر قد يبدو الأمر تافهًا، أنها توفر حوالي 58 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا من خلال القيام بتوفير التيار الكهربائي المهدور من السخان.

توفر إيمي إجمالي 146 ألف جنيه إسترليني، سنويًا بعدم شرائها أي شيء جديد، وتستخدم نفس إسفنجة التنظيف حتى تصبح بالية وتتحول إلى قطع صغيرة، وتستخدم سكينًا واحدًا فقط.

 

وتستغل زوجها السابق مايكل لتنظيف المنزل بصورة تطوعية، حتى تتمكن من توفير 292 جنيهًا إسترلينيًا، وتطعم نفسها وضيوفها طعام القطط حتى تتمكن من توفير 22 بنسًا، وغالبًا ما تتطلب وظيفة إيمي السفر إلى لوس أنجلوس، ولكن بدلاً من دفع مبلغ 182 جنيهًا إسترلينيًا في التنقلات، كانت تقود سيارتها التي تبلغ من العمر 17 عامًا لمدة أربع ساعات في كل اتجاه.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa