الثلاثاء 14 مايو 2024

حنان مطاوع لـ"الهلال اليوم": مسلسل ورد دراما ساخنة.. وهذا ما جذبني إليه

فن27-1-2021 | 19:04

قالت حنان مطاوع، اليوم، إن شخصية "ورد"، تشبه عموم المصريين، أو السواد الأعظم منهم، متمنية أن تعجب الجمهور وتصل إليه بكل ملامحها الإيجابية.

وتابعت حنان مطاوع، في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم": "بحب شخصية ورد بشكل شخصي، وأراها من الشخصيات التى تعيش بيننا ويمكن أن نراها فى أى مكان" .

 وأضافت: "أستطيع تقديم الكثير من الشخصيات الشعبية كل واحدة مختلفة عن الأخرى، ولها الخلفية الثقافية الخاصة بها، ومشاكلها وأوجاعها وأحلامها وطموحاتها حتى وإن كانوا من طبقة اجتماعية واحدة".

واستطردت مطاوع: "ما جذبني للشخصية أنها تشبه العديد، وتمر بكثير من الظروف، ومن خلالها نستطيع خلق دراما ساخنة".

أما عن الفنان الراحل هادي الجيار، قالت: "الله يرحمه ويصبر أهله وبناته، وأسأل الله أن يكون الألم الذي شعر به  في ميزان حسناته و أن يرحم جميع موتانا ويزيح البلاء عن كل البشر، ويحفظ الجميع".

ومسلسل "ورد"، بطولة حنان مطاوع، نضال الشافعي، محمد عز، صلاح عبد الله، سارة الشامي، فتوح أحمد، تيام قمر، هايدي رفعت، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي.

ويعد مسلسل "ورد"، أول بطولة مطلقة للفنانة حنان مطاوع، ومن المقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني المقبل.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع، حكاية "أمل حياتي" من مسلسل "إلا أنا"، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا على مجموعة قنوات DMC  على مدار 10 حلقات، والعمل من بطولة الفنانة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، وهو من تأليف أمين جمال وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج سينرجى.

 


    Dr.Radwa
    Egypt Air