الأربعاء 29 مايو 2024

غدًا.. الأهلي يصل الدوحة على متن طائرة خاصة

رياضة28-1-2021 | 19:00

يصل النادي الأهلي، في السادسة من مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في البطولة، بلقاء فريق الدحيل القطري في الدور ربع النهائي من البطولة، والمقرر له، الخميس المقبل، على ملعب المدينة التعليمية. 

وتصل بعثة الأهلي الى الدوحة على متن طائرة خاصة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ومعه بقية أفراد البعثة، والجهازين الفني والإداري واللاعبين. 

ويصطحب الأهلي جميع اللاعبين الموجودين معه بالقائمة، وذلك تحسبا لأي شيء خلال البطولة حتى يكون الجميع على أهبة الاستعداد للمشاركة مع الفريق بسبب الظروف الحالية التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا. 

ويخضع لاعبو الأهلي لفحص كورونا بعد الوصول مباشرة إلى مطار حمد الدولي، ومنه تتجه البعثة إلى فندق الإقامة بالدوحة. 

ومن المنتظر أن يبدأ فريق الأهلي تدريباته، اعتبارا من السبت المقبل، على ملاعب جامعة قطر، أحد ملاعب التدريب الخاصة بمونديال قطر 2022. 


استقبال حافل 

وأعدت رابطة جماهير النادي الأهلي بالدوحة برئاسة المستشار حسام أبو العلا، استقبالا مميزا للأهلي، بما يتوافق مع الإجراءات الاحترازية الحالية لمنع انتشار فيروس كورونا، وذلك حفاظا على سلامة وصحة الجميع، وفي نفس الوقت، الاحتفال بصورة تليق بقيمة النادي الأهلي وشعبيته الجماهيرية الكبيرة كبطل للقارة الأفريقية ونادي القرن الأفريقي، وتم الحصول على موافقة لاستقبال الفريق بداية من المطار وحتى الوصول إلى فندق الإقامة من خلال نقط استقبال في طريق بعثة الفريق. 


ومن المقرر أن تسبق بعثة الأهلي وصولا إلى الدوحة، بعثة فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، حيث تصل صباح الغد، وتدخل أيضا الفقاعة الطبيبة حتى انتهاء مشوارها في البطولة، ويلعب فريق أولسان أول مباراة له مثل الأهلي والدحيل يوم 4 فبراير المقبل، أمام فريق تيجريس أونال المكسيكي، على ملعب أحمد بن علي بالريان. 


وبعدها تتوالى عملية وصول الفرق المشاركة في البطولة تباعا، وذلك قبل وقت كاف من موعد انطلاق البطولة.