الأربعاء 26 يونيو 2024

إيثان هوك يبدأ تصوير فيلم الرعب "The Black Phone" في فبراير

فن28-1-2021 | 22:16



انضم إيثان هوك إلى فريق عمل
فيلم "The Black Phone" للمخرج سكوت ديريكسون، الفيلم مقتبس عن تعديل لقصة قصيرة لتعرض كفيلم روائي طويل، ومن تأليف جو هيل.

 

يعد هذا الفيلم إعادة تعاون بين هوك مع شركة الإنتاج "بلوم هاوس"، حيث قام المرشح لجائزة الأوسكار في السابق ببطولة فيلم "The Purge"، وظهر في دور جون براون في فيلم "The Good Lord Bird" الذي عرض حصراً علي شبكة "شو تايام"، وهما الفيلمان التي أنتجتهم نفس الشركة.

 إيثان هوك يعد أيضاً صديق مقرباً لمؤسس
شركة "بلوم هاوس" جيسون بلوم، وسيبدأ تصوير الفيلم في ولاية كارولينا الشمالية في فبراير القادم، وستقوم شركة "يونيفرسال" بتوزيعه في جميع إنحاء العالم.

 

لم تقدم شركة بلوم هاوس أي تفاصيل عن حبكة القصة، ولكن استناداً إلى التقارير السابقة، فأن الفيلم يدور حول صبي مختطف يتلقى مكالمات من الموتى على هاتف غير متصل بأي شبكة، وذلك أثناء حبسه في قبو عازل للصوت.

أخرج ديريكسون في السابق فيلمي "
Sinister" و"The Exorcism of Emily Rose"، بالإضافة إلى فيلم مارفل الشهير "Doctor Strange"، وكان من المقرر في الأصل إخراج الجزء الثاني الجديد من الفيلم "Doctor Strange and the Multiverse of Madness"، لكنه ترك المشروع في عام 2020 بسبب الاختلافات الإبداعية في وجهات النظر بينه وبين المنتجين.

 

هوك هو ممثل وكاتب سيناريو رشح أربع مرات لجوائز الأوسكار، وله عدة أفلام شهيرة مثل "Boyhood" و"Training Day" و"Reality Bites"، وسيلعب دور البطولة بعد ذلك إلى جانب نيكول كيدمان وألكسندر سكارسجارد في فيلم "The Northman"، بالإضافة لبطولته فيلم "Zeros and Ones"، وهو فيلم إثارة من إخراج ابيل فيرارا.

 

قام ديريكسون بالأشتراك مع روبرت كارجيل، الكاتب الذي يشاركه دائماً في أعماله، بتكييف وتعديل قصة هيل القصيرة، كما سينتج الرجلان الفيلم إلى جانب بلوم، وسيعمل هيل صاحب القصة الأصلية كمنتج تنفيذي.

 

    الاكثر قراءة