السبت 18 مايو 2024

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى قطر (صور)

رياضة29-1-2021 | 15:16

وصلت حافلة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إلى مطار القاهرة منذ دقائق، استعداداً للسفر إلى قطر للمشاركة فى مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخ النادي. 


وكان قد وصل وليد سليمان مهاجم الفريق مبكراً إلي المطار، بجانب بعض من أعضاء البعثة، ومن المقرر أن تطير بعثة الفريق  فى الرابعة من عصر اليوم إلى الدوحة، ويتم إنهاء إجراءات سفر بعثة الأهلي من صالة 4 بالمطار المخصصة للطائرات الخاصة وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.


وتصل البعثة إلي مطار حمد الدولي فى السابعة والنصف مساءًا، ويكون النادي الأهلي أول فريق من المشاركين بالمونديال يصل لدوحة، وتخضع البعثة لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا بعد الوصول إلى قطر مباشرة، من قبل اللجنة المنظمة للمونديال والإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وبعد إجراء المسحة تنتقل بعثة الأهلي إلى فندق دوسِت 2، المخصص لإقامتهم أثناء المشاركة بالمونديال، ويخوض الأهلي مرانه الأول بالدوحة يوم السبت علي الملعب الأول بجامعة قطر.


ويستهل الأهلي مبارياته بالمونديال بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل علي ملعب المدينة التعليمية، فى إطار منافسات الدور ربع النهائي من البطولة، وينتظر فريق بايرن ميونخ الالماني الفائز من المباراة فى الدور نصف النهائي يوم الثامن من فبراير المقبل. 


    الاكثر قراءة