الإثنين 10 يونيو 2024

مونديال اليد.. هداف السويد: الثقة كانت مفتاح الفوز أمام فرنسا

رياضة29-1-2021 | 22:33

"مفتاح الانتصار"، هكذا كشف هامبوس فان لاعب منتخب السويد، وهداف الفريق، عن سر فوز فريقه الحاسم على منتخب فرنسا في نصف نهائي بطولة العالم - مصر 2021، وحجز أولى بطاقتي التأهل إلى النهائي.


وفاز المنتخب السويدي على الديوك الفرنسية في نصف نهائي بطولة "مصر 2021" الذي جمع بينهما على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، الجمعة، بنتيجة 32 - 26، لينتظر الفائز من مواجهة الدنمارك أمام إسبانيا، طرفي نصف النهائي الآخر.


وقال فان: "وضعنا خطة ونجحنا في تطبيقها خلال اللقاء، لعبنا بمنتهى القوة أمام فرنسا، وأعتقد أن ثقتنا في أنفسنا كانت مفتاح الانتصار".


وعن أي فريق يفضل أن يواجه في المباراة النهائية، قال اللاعب الذي سجل 11 هدفا في مواجهة فرنسا: "لا أستطيع الاختيار، مواجهة أيٍ من الدنمارك أو إسبانيا لن تكون سهلة عل الإطلاق، علينا التحضير لأيٍ منهما بكل قوة".


وتحدث اللاعب الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي بطولة مصر 2021، برصيد 48 هدفا عن المفارقة بتتويج منتخب بلاده بأخر بطولة عالم في تاريخه في مصر عام 1999، موضحا: "سنرى إذا كنا نستطيع تكرار الإنجاز في مصر مرة أخرى".  


ورد "فان" على توقعاته بالمنافسة على لقب أفضل لاعب في البطولة قائلا: "لا أعتقد، هذا ليس مثيراً بالنسبة لي بقدر تحقيق الفوز في المباريات، هذا أكثر إمتاعاً بالنسبة لي".


    الاكثر قراءة