الإثنين 13 مايو 2024

جهود أمنية مكثفة لضبط متهم هارب لقيامه بسرقة عيادة طبيب بالجيزة

حوادث30-1-2021 | 12:11

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط متهم بسرقة محتويات عيادة طبيب ومبالغ مالية بالجيزة، كما تقوم أجهزة الأمن بالاستماع إلى الشهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة حول محيط الواقعة.

تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بسرقة مجهول لعيادة طبيب، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال إجراء المعاينة، ان المتهم تمكن من فتح باب العيادة، واستولى على محتوياتها، وفر هاربا.

ويجري رجال المباحث تحريات لكشف هوية المتهم، من خلال فحص المسجلين خطر، والمتهمين السابق تورطهم في قضايا سرقة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات

 اقرا ايضا..واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإشتراك مع الإدارة العامة للمرور ومختلف مدیریات الأمن بالتنسیق مع الجھات المعنیة توجیه حملات مكثفة على الطرق والمحاور بنطاق عدد من مدیریات الأمن للكشف عن السائقین المتعاطین للمواد المخدرة.


 وأسفرت جھود تلك الحملات على مستوى محافظات (الجیزة – الإسكندریة – الدقھلیة – المنوفیة - الشرقیة – الغربیة - الإسماعیلیة- بورسعید– مطروح - الفیوم– الأقصر - أسوان ) عن فحص (751) حالة بین السائقین تبین إیجابیة (50) حالة.

 اقرأ أيضا.. ضبط 1216 قضیة تموینیة متنوعة خلال 24 ساعة


 وتم اتخاذ الإجراءات القانونیة اللازمة وتواصل الأجھزة الأمنیة بوزارة الداخلیة جھودھا فى فحص قائدى المركبات لحمایة أرواح المواطنین.


اقرأ أيضا.. ضبط متهم بالاتجار فى النقد الأجنبى بالسوق السوداء بالمنيا

 يأتي ذلك فى إطار جھود أجھزة وزارة الداخلية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسیق مع الجھات المعنیة للحد من الحوادث المروریة ومسبباتھا خاصةً تعاطى المواد المخدرة بین سائقى المركبات، وذلك من خلال حملات مروریة مُكبرة على مستوى الجمھوریة للكشف علیھم والتحقق من سلامتھم حفاظاً على أمن وسلامة المواطنین.
    Dr.Radwa
    Egypt Air