الثلاثاء 25 يونيو 2024

شاهد| رجل يلاحظ شيئًا بصورة فتاة على الإنترنت.. أعرف التفاصيل

الهلال لايت30-1-2021 | 13:48

ينشر الكثير من السيدات صورهن عبر الإنترنت، وتجلب هذه الصور العديد من التعليقات التي ربما يكون بعض منها غريب أو سلبي أو غير لائق أو طريف وهذا ماحدث مع إحدى الفتيات التي نشرت صورها عبر تطبيق المواعدة "تيندر" لتتلقى رد فعل صادم من أحدهم بعدما لاحظ في صورها شيء غريب.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن ملف تعريف المرأة عبر "تيندر" انتشر على نطاق واسع بعدما اكتشف أحدى الرجال تفاصيل مؤسفة في صورها مما ترك الناس يدخلون في نوبة ضحك.

وأوضحت الصحيفة أن أحدى الفتيات شاركت مقطع فيديو ترك الناس يدخلون في نوبة ضحك وتمت مشاهدته أكثر من 700 ألف مرة وحصل على العديد من التعليقات، حيث اكتشف رجلا شيء صادم في صورها وراسلها، قائلا: "قد يبدو الأمر غريبا، لكن هل أنت مبتور الأطراف!" فأجابت عليه، قائلة: "لا أطيق الإنتظار حتى السطر التالي" فقال لها: "كنت أسأل سؤالا بجدية إنظر إلى صورك، واخبريني هل ستفكري مثلي لم يكن لديك سوى ذراع واحد".

وشعر العديد من الناس بالفضول تجاه الصور التي شاركتها المرأة في مقطع فيديو عبر "تيك توك"، وعلق أحد الأشخاص، قائلا: "هذا مضحك للغاية ، لقد كان محقا تماما"، وقال أخر: "ربما يكون ذلك الفيديو هو أطرف فيديو رأيته على الإطلاق يإلهي أنا أبكي خرفيا"، وقال اخر: "لكن صورك أيضا جميلة".

ويبدو أن التعرف على مواقع المواعدة قد يعرض الكثير من الفتيات لمواقف مختلفة، حيث ربما لم يجدن صورة الشخص تتوافق مع الحقيقة عندما تتم المقابلة الحقيقية.