الأربعاء 26 يونيو 2024

فتاة تتلقى رد فعل صادم من رجل تعرفت عليه عبر الإنترنت.. فماذا فعل معها؟

الهلال لايت30-1-2021 | 15:37

عندما تتعرف على أحدهم عبر الإنترنت ثم تقابله في الواقع فيمكنك بعدها أن تقرر البقاء معه أو تركه، وهذا مافعلته أحدى الفتيات حيث قررت ترك شخصا تعرفت عليه عبر الإنترنت في أحدى مواقع المواعدة ولكنها تلقت منه رد فعل صادما للغاية.


ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن المرأة نشرت مجموعة من الرسائل المخيفة من أحدى الرجال التي قابلته بعدما تعرفت عليه عبر مواقع المواعدة موضحة أن التعرف على الأشخاص عبر الإنترنت ربما يتعرض فيه البعض لخداع حيث يبدو الشخص مختلفا تماما عما يتوقع.


وأوضحت الصحيفة أن المرأة تلقت رسائل وتعليقات مسيئة بعد تركها للرجل وقد نشرت مقطع فيديو عبر موقع "تيك توك" قائلة فيه أنها قابلت شاب يبلغ من العمر 38 عاما لكن بعد وصولها شعرت بخيبة أمل حيث كان لا يشبه الصورة.


وقالت الفتاة : "لقد كان جذابا للغاية، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الصور له، واحدة وهو يصطاد واخرى في مخيم وثالثة بدا فيها وكأنه في حفلة، لذا كان يبدو أنه جذابا، وبعد الدردشة قررنا الالتقاء في أحدى الحانات وكنت أعلم أنه سيرتدي قميصا أبيض، وعندما نظرت في الزاوية تأكدت أن ذلك لم يشبه الصور، بدا منهكا وشعرت بخيبة أمل، لذلك قدمت اعتذاري بعد أن انتهيت من مشروبي".


وبينت الصحيفة أنه من الواضح أن الرجل لم يتأثر بخروجها وأرسل إليها الكثير من الرسائل وأوضحت في الفيديو أن الرجل جعلها تشعر بعدم الارتياح، وقالت أحدهم خلال التعليقات : "كان هذا فظا".