السبت 1 يونيو 2024

تأجيل محاكمة سائق بتهمة قتل عامل لـ6 فبراير بدار السلام

حوادث30-1-2021 | 15:10

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، محاكمة سائق بتهمة قتل شخص بسبب الخلاف على تعاطي المخدرات في دار السلام لجلسة 6 فبراير.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم يحيي.م، سائق بجرح المجني عليه محمد.ش عمدا، حال حضوره مسكن الأخير ونشوب مشادة كلامية بينهما تطورت لشجار استل على إثرها سلاح أبيض سكين من مسكن ضحيته، قاصدا أحداث اصابته بغير نية إزهاق روحه فكال له طعنة استقرت في صدره فأحدثت اصابته والتي أفضت إلى موته.

 وأقر الشاهد الأول محمد أحمد، حداد، إنه حال تواجده بمسكن المجني عليه فوجئ بحضور المتهم وحدثت مشادة كلامية بين الأخير والمجني عليه تطورت لشجار، فقام على إثرها المتهم باستخلاص سكين من حجرة المجني عليه وكال للمجني عليه ضربة واحدة باستخدامها فاستقرت في صدره.

وأضاف أنه والمجني عليه قاما بالجري خلف المتهم، إلا أنه تمكن من الفرار وأثناء ذلك سقط المجني عليه وبمحاولة إسعافه في إحدي المستشفيات تبين وفاته.

 وقال الشاهد الثاني عبد النعيم شحات، بائع خضروات، إنه حال تواجده بمحل عمله أبصر المجني عليه مصاب بطعنه في صدره ويجري خلف شخص ممسك سلاح أبيض سكين وأثناء ذلك سقط أرضا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم

اقرا ايضا.. حريق في مطعم الشبراوي بمنطقة البساتين جنوب محافظة القاهرة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران دون وقوع خسائر بشرية.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، تفيد بنشوب حريق في مطعم بمنطقة البساتين بالقاهرة.

وعلى الفور، تم الدفع بعربيات الإطفاء، وفرض كردون أمني بمحيط موقع النيران، وتمت أعمال السيطرة عليه وإخماده.

 وانتقلت قوة من ضباط مباحث قسم شرطة البساتين لإجراء التحريات، وكشف الملابسات وأسباب الحادث.

 وأشارت التحريات الأولية إلى أن سبب الحريق هو نشوب في مدخنة المطعم