الأحد 2 يونيو 2024

الأكمام قصيرة والكتف مكشوف.. تعرفي على موضة فساتين الزفاف 2021

سيدتي31-1-2021 | 13:40

تبحث النساء والفتيات غير المتزوجات دائمًا عن أحدث موضة فساتين الزفاف، وخاصة إذا اقترب موعد زفافها، لذا تجدين أن تصميمات موضة فساتين الزفاف 2021، جاءت أنيقة ومميزة وبأساليب متنوعة، لتضاعف جمالك وأنوثتك ليلة زفافك.

وطرح مصممي الموضة حول العالم، تصميمات رائعة من فساتين الزفاف، والتي رفعت شعار الكلاسيكية والبساطة، مع تفاصيل رائعة تجذب الأنظار، وتخطف القلوب، كما كشفها موقع "pouted"، المتخصص في الجمال والموضة.

وأتت موضة فساتين زفاف 2021، بألوان وأساليب  وتصميمات وقصات، مختلفة بداية من  الفساتين بأكمام طويلة إلى أخرى ذات أكمام قصيرة، أو كتف مكشوف، وظهرت الفساتين ذات كتف واحد للعروس الجريئة، بدون أكمام، وأيضا ظهرت فساتين الزفاف ذات الرقبة على شكل V، والتي  تسمح للعروس إظهار المجوهرات  أو جمال رقبة العروس.

وبالنسبة لألوان فساتين زفاف 2021، اعتمدت اللون الأبيض الشائع جدًا أوالأبيض المائل للصفرة، وظهرت الفساتين مع  مع أقمشة الدانتيل أوالتول أوالحرير أوالأورجانزا أوالساتان أومزيج بين تلك الأقمشة، لتخلق فستان غاية في الروعة والجمال، فتجد العروس في 2021، مجموعات متنوعة ومتعددة من فاتين الزفاف، بقصات وأنماط وألوان وخامات مختلفة، وما عليها سوى اختيار الفستان الذي يناسب ذوقها وجسمها.