الإثنين 13 مايو 2024

نادال: لقب بطولة مدريد أبرز أهدافي

4-5-2017 | 10:15

أكد أسطورة التنس الإسباني، رافائيل نادال، رغبته القوية في الوصول إلى الأفضل في البطولات المقبلة والمنافسة على حصدها، كاشفا عن رأيه في المصنفين الأول والثاني آندي موراي ونوفاك دجوكوفيتش.

وحصل الماتادور على راحة لعدة أيام في مايوركا، بعد فوزه بلقبه العاشر في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس، قبل أن يستعد بالصورة المنشودة لبطولة مدريد لتنس للأساتذة التي يسعى فيها للمنافسة بقوة على لقبه الرابع في البطولة المدريدية، وسط منافسة قوية من حامل اللقب نوفاك دجوكوفيتش، والمصنف الأول عالميا آندي موراي.

وقال نادال - في تصريحات قبيل مشاركته في بطولة مدريد لتنس الماسترز - «الأمور تسير على الطريق الصحيح بعد فوزي ببطولتي مونت كارلو للماسترز، وبرشلونة المفتوحة مؤخرا، فقد حصلت على بعض الراحة قبل الاستعداد لبطولة مدريد للأساتذة التي أسعى فيها لتقديم الأفضل والمنافسة بقوة».

وأضاف: «بكل تأكيد، سعادتي غامرة بحصد بطولتي مونت كارلو وبرشلونة، لأنهما ستسمحان لي بالتواجد في بطولات مدريد وروما وباريس بشكل قوي ومميز، وسأنافس بالصورة المنشودة، وهذا ما أريده بالوصول إلى قمة مستواي».

وتابع: «تواجد موراي ودجوكوفيتش شيء مميز وكبير لبطولة مدريد، فالمتصدر ووصيفه لاعبان رائعان ومميزين عن جدارة، وبكل تأكيد منافسان قويان على اللقب، وليس لدي شك في أنهما سيعودان لمستواهما المنتظر على الأراضي الترابية، وإذا لم يحدث ذلك فإنهما سيستعيدان قواهما في البطولة التالية لها، وفي كل الأحوال سيعودان لبريقهما الكبير قريبا».

    Dr.Radwa
    Egypt Air