الأحد 12 مايو 2024

مهاجم الزمالك يطير إلى تركيا للانضمام لجالطة سراي

رياضة31-1-2021 | 21:51

غادر مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار إلى صفوف جالطة سراي، القاهرة، مساء اليوم الأحد، متجهًا إلى تركيا، وذلك للانتظام في تدريبات فريقه التركي الجديد والذي احترف ضمن صفوفه بعد انتهاء الأزمة التي واجهته خلال السفر بسبب التجنيد والحصول على التصريح الخاص به من جانب قيادات القوات المسلحة.

واحترف مصطفى محمد مهاجم الأبيض في صفوف جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار، بنية البيع والذي سيكون مقابل 4 مليون دولار.

وكان اللاعب قد وجه الشكر إلى قيادات القوات المسلحة لمساعدته على استخرتج التصريح الخاص بالسفر ودعمه في مشوار الاحتراف.

يذكر أن الزمالك قد تعاقد مع الثنائي مروان حمدي والتونسي سيف الدين الجزيري كتعويضًا لرحيل مصطفى محمد.


وفي سياق متصل، رحل المغربي محمد أوناجم عن صفوف القلعة البيضاء فى موسم الإنتقالات الشتوية الجارية، إلي صفوف الوداد المغربي علي سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، مقابل 100 ألف دولار، فيما تنازل اللاعب عن مبلغ  5 ملايين و500 ألف جنيه لنادي الزمالك من مستحقاته.


وكتب أوناجم عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "سعيد بعودتي  إلى الدار الكبيرة الوداد لنواصل حصد الألقاب محليًا وقاريًا، وأترك خلفي ذكربات طيبة مع الزمالك وجمهوره على أمل تجديد اللقاء".


وتوجه أوناجم بالشكر إلى جماهير القلعة البيضاء، ومسئولي الأبيض الذين تفهموا موقفه ورغبته في تغيير الأجواء، بالإضافة إلى زملائه بالفريق لمنحهم الثقة له".




    Dr.Radwa
    Egypt Air