الأحد 16 يونيو 2024

التعاون السعودى يعلن إعارة «ديوك» لويسترن سيدنى

رياضة1-2-2021 | 11:55

أعلن نادي التعاون السعودي عن موافقته على إعارة اللاعب الاسترالي ميتشل ديوك لنادي ويسترن سيدني الأسترالي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ولم يكشف النادي السعودي عن التفاصيل المادية للإعارة.

يذكر أن حسم التعادل السلبي دون أهداف، مواجهة التعاون ونظيره الفيصلي؛ فى اللقاء الأخير لفريق المدرب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الزمالك، وذلك في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية في افتتاح منافسات الدور الثاني الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

ورفع "التعاون" رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع ؛ بينما ارتقي الفيصلي للمركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.

وشهد الشوط إهدار أصحاب الأرض لركلة جزاء عن طريق مهاجم منتخب الرأس الأخضر جوليو تفاريس عند الدقيقة 27 من زمن اللقاء.

كما شهد الشوط إلغاء حكم اللقاء عبدالله الشهري هدف سيدريك أميسي لاعب فريق التعاون عند الدقيقة 30؛ بداعي التسلل، بعد العودة لتقنية الفيديو، لتبقى النتيجة على حالها دون أهداف.

في الشوط الثاني، كان الوضع أقل هدوءًا بين الفريقين حيث اقتصرت معظم دقائقه على محاولات لا تُذكر، وتناوَبَ الفريقان السيطرة على الكرة في منتصف الميدان.

ولم يُحدث الفريقان شيئًا يُذكر فيما تبقى من دقائق المباراة؛ حيث لم تتغير لوحة النتيجة؛ نتيجة فشل الفريقين في الوصول إلى الشباك.

يذكر أن قاد المهاجم الكاميروني ليندر توامبا فريقه التعاون السعودي للفوز على نظيره ضمك بنتيجة 3-1، فى اللقاء الذى سبق لقاء الفيصلي والذى أقيم على أرضية ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لحساب الجولة الـ15 من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان (الدورى السعودي للمحترفين).

وبدأ اللقاء مثيرا وشهد تسجيل هدفين في الدقائق الثمان الأولى، بدأها المهاجم ليندر تاومبا، مهاجم التعاون  بعد 6 دقائق فقط من انطلاق المباراة.


وبعدها بدقيقتين فقط حصل ضمك على ركلة جزاء نفذها انتوليتش بنجاح،  ليتعادل الفريقين 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني، عاود ليندر تاوامبا وسجل هدف التعاون الثاني بعد دقيقة واحدة فقط من انطلاق الشوط الثاني.

ونجح ليندر تاوامبا في تسجيل "هاتريك" في الدقيقة 87 إثر ركلة حرة مباشرة نفذها الكاميروني بإتقان.