الأحد 5 مايو 2024

الليلة.. مديحة حمدى فى ضيافة برنامج «أسرار والنجوم»

فن1-2-2021 | 15:08

تحل الفنانة القديرة مديحة حمدي، ضيفة في برنامج أسرار والنجوم المذاع على قناه shc، وذلك في تمام العاشرة والنصف مساء اليوم الإثنين، والتي تقدمه الإعلامية أسرار الجمال.

وتكشف مديحة حمدي، خلال الحلقة عن حكاياتها في الوسط الفني وأبرز المحطات الفنية المؤثرة في حياتها وعن الشخصيات الفنية الذين ساهموا في تنميه موهبتها في عالم الفن.

كما تكشف عن الجديد التي تقدمه في الأعمال الفنية المقبلة بجانب مسيراتها في عالم الخير والمجتمع المدني كجزء من رسالتها تجاه المجتمع المدني.

وجدير بالذكر أن الفنانة مديحة حمدي، اشتهرت خلال مشوارها الفنى الكبير بتقديم الأعمال الدينية والتاريخية، وبرعت فى تقديم دور الأم، وعرفت بصوتها الإذاعى المميز.

لقبت منذ طفولتها "بالطفلة النابغة"، حيث ظهرت موهبتها فى التقليد والتمثيل، ولأن دخول الوسط الفنى كان أمرا مرفوضا تماما عند والدها، لم تستطع أن تخرج موهبتها للنور إلا متأخرا، فالتحقت بمدرسة الراهبات الفرنسية، لكن ظل حلم التمثيل يراودها واستطاعت وهى فى المرحلة الثانوية أن تقف على خشبة مسرح الأوبرا القديم لتقدم مسرحية " زعيمة النساء " لتكون تلك هى المرة الأولى التى تقف فيها على خشبة المسرح.

التحقت بعد ذلك بالمعهد العالى للفنون المسرحية، وقدمت الكثير من المسلسلات الإذاعية، ومن ثم انتقلت إلى المسرح لتقدم أولى أعمالها المسرحية مع الفنان فؤاد المهندس، وشويكار وعبد المنعم مدبولى، فى مسرحية "السكرتير الفنى" من تأليف بديع خيرى ونجيب الريحانى وإخراج عبد المنعم مدبولى، ثم انتقلت للتليفزيون وقدمت العديد من المسلسلات منها "الدوغرى 90، وعائلة الدوغرى، عائلات محترمة، روعة الحب، معسكر بنات".