الإثنين 13 مايو 2024

هشام سليم يكشف ملامح شخصيته فى «هجمة مرتدة» (خاص)

هشام سليم

فن12-4-2021 | 00:38

مصطفى فكيه

أعرب الفنان هشام سليم عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبري، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

 

وقال هشام سليم، في تصريح خاص لـ "دار الهلال" بأنه يجسد شخصية "رفعت" ضابط في جهاز المخابرات، ضمن أحداث المسلسل التي تدور في ايطار درامي تشويقي.

 

وأضاف "سليم" بأنه سعيد بالمشاركة في مسلسل "هجمة مرتدة" خاصة بأنه عمل وطني وضمن ملفات المخابرات المصرية، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

 

في سياق متصل، انتهي الفنان أحمد عز، من تصوير جميع مشاهده في مسلسل "هجمة مرتدة "، الذي يخوض به السباق الرمضاني، وشهدت مشاهد المسلسل الخارجية التصوير في عدة دول منها "الأردن" و"صربيا"، ودخل العمل حاليًا إلى مرحلة المونتاج والمكساج، حتى يكون جاهزا للعرض قبل حلول الشهر الكريم بفترة.

 

وقبل أيام طرح المنتج تامر مرسي البرومو الرسمي لمسلسل "هجمة مرتدة" على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا :"هنفضل لحد ما نموت في خدمة البلد دي"، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية سيف العربي الذي يجسد دوره الفنان "احمد عز" والذي يسافر للعمل في الخارج، وخلال ذلك يتعرض لمحاولة تجنيده من دولة معادية، ولكنه يتواصل مع المخابرات العامة المصرية التي تؤهله وتدربه على أعلى مستوى، لتتوالى الأحداث في إطار مشوق.

 

كان من المفترض أن يتم عرض مسلسل "هجمة مرتدة" خلال موسم رمضان الماضي، قبل أن يتم تأجيله نظرًا لتعطيل العمل به بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، لتقرر "سيرنجي" عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة الفنان أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، وأحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، وندي موسي، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج سينرجي.

Dr.Radwa
Egypt Air