الجمعة 10 مايو 2024

ماجدة الرومي مطلوبة علي جوجل لهذا السبب

فن5-4-2021 | 20:38

نورهان اسامة

احتلت الفنانة ماجدة الرومي تريند محرك البحث  جوجل، بعد قبولها دعوة الغناء بقصر القبة في مصر، وذلك بعد افتتاحه الجمعة الماضية، واستهلت الحفل بأغنية ممنوعة لأم كلثوم وهي على باب مصر، والتي منعها الملك فاروق، وتلقت ماجدة الرومي فور انتهائها تصفيقا حارا من الجمهور.

وغنت من بعدها أغنية "يا بيروت.. ست الدنيا يا بيروت"، وأثناء غناء "الرومي" لبلادها لم تستطيع منع دموعها من السقوط، تأثرا للأوضاع الغير مستقرة في لبنان.


ووصفت ماجدة الرومي دعوة الغناء في قصر القبة بأنها "دعوة فرح في عز الحزن الذي يعيش فيه الناس في لبنان"، وقالت: "كيف أقول لا لمصر؟ هل تتخيلين أن أقول لا؟ أحب مصر، وهذه دعوة فرح في عز الحزن الذي نعيش فيه في لبنان، طاقة انفتحت لي، ويمامة أحضرت لي معها غصن زيتون، أقول لها لا ارجعي بلدكم؟ أكيد سآتي لأغني، ودخول قصر القبة شرف عظيم لي".


وتابعت موجه رسالة شُكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" من داخل قصر القبة، فقالت: " انا بشكر الرئيس السيسي على الثقة الى أعطاني إياها و بحب مصر، و بشكره على السماح لى بفتح القصر من أجل تصوير أغنية، وأنا  جاهزة فى أى وقت تطلبني فيه مصر لأى شئ.. وأنا جندى من جنود مصر".


كما تحدثت الفنانة ماجدة الرومي علي دعوة الرئيس الفرنسي لها بالغناء في مرفأ بيروت بعد إنفجاره، ولكنها لم تستطيع فعل ذلك، حيث قالت أنها لم تستطيع معقبة: " الدم لسه ما نشف".


يذكر أن آخر ظهور لماجدة الرومي عبر سوشيال ميديا، بيوم انفجار مرفأ بيروت، حيث ظهرت مطمئنة جمهورها قائلة أنها بمنزلها بامان، وأن منزلها بعيدا عن الحدث.

Dr.Radwa
Egypt Air