الثلاثاء 11 يونيو 2024

هيثم أحمد زكي يتصدر تريند جوجل لهذا السبب

فن5-4-2021 | 16:29

هنادي محمود

تصدر الفنان هيثم زكي يريند جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية؛ وذلك بالتزامن مع ذكرى ميلاده التي حلت أمس الأحد.

بدأ هيثم زكي حياته الفنية في عام 2006 عندما اشتد المرض على الفنان الراحل أحمد زكي، وتوفي بعد صراع مع سرطان الرئة قبل أن يكمل فيلمه "حليم"، ليتولى "هيثم" مهمة إكمال الفيلم ويحل بديلا لوالده ليكون الفيلم الذي يحكي قصة عبد الحليم حافظ هو ظهوره الأول على شاشة السينما.

عام 2007، قدم فيلم "البلياتشو" في دور "علي راضي"، ليبتعد عن الوسط الفني لمدة ثلاث سنوات توقف فيها عن التمثيل حتى قرر العودة في عام 2010 وشارك في مسلسل "الجماعة"، ثم في العام التالي وقف أمام العملاق خالد صالح وقدم واحدا من أجمل أدواره في فيلم "كف القمر" وهو "ياسين القط".

وتوالت أعماله في الدراما وقدم مسلسلات "دوران شبرا، الصفعة، إمبراطورية ميم، حتى جاء عام 2014"، وشارك في مسلسل "السبع وصايا"، وتوالت أعماله فشارك مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، وخطف أنظار الجميع بأدائه في مسلسل "كلبش 2"، وجسد شخصية "عاكف الكحلاوي"، وكان مسلسل "علامة استفهام" في عام 2019، آخر عهده مع الدراما.

وفي السينما قدم فيلم "الكنز" بجزئيه،  وفيلم "سكر مر"، وكان يحلم بتقديم دور ملاكم ويستعد لتقديم جزء ثاني من فيلم "كابوريا" الذي قدمه والده، ولكن لم يمهله القدر تحقيق حلمه وتوفي 7 نوفمبر من عام 2019، ومات وحيدًا داخل شقته في مجمع سكني بمدينة الشيخ زايد إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وهو في ريعان شبابه عن عمر يناهز 35 عاما.