الجمعة 24 مايو 2024

خبيرة "طاقة مكان" تكشف عن معجزة الملح في طرد الجن والكوابيس من المنزل المسكون

4-5-2017 | 16:40

 عندما ندخل بعض المنازل، نشعر بالاختناق، والضيق، أوالقشعريرة، وغيرها من الأمور، الغريبة، التى تجعلنا نتسائل، هل هذا المنزل مسكون بالجان أو ما به وما السبب في ذلك الشعور الغريب، وخاصة أن أهل ذلك المنزل في شجار مستمر.

وتجيب الدكتورة سها عيد خبيرة الفينج شوي، علم طاقة المكان، في حديثها لـ" الهلال اليوم" :"إن نظافة المنزل والعناية به تعتبر المهمة الأولي والأساسية لربة المنزل، وعلى الرغم من نظافته إلا أننا نشعر أحيانا ببعض الضيق، ولا نعرف ما السبب، فالمنزل نظيف ومرتب، لكنها مجرد طاقة سلبية في المكان".

وأضافت سها عيد:"نجد إن مسح المنازل بالماء والملح له تأثير عجيب وغير عادي، فهو فعال جدا في القضاء علي الطاقة السلبية في منازلنا".

وأوضحت سها عيد:" إذا اعتبرنا مسارات الطاقه السلبيه في المنزل كالجن أوالشياطين وكلها أمور سلبيه تجعلك تنفرمن المنزل وتكون علاماتها،  شعور أهل المسكن بإنقباض، وضيق شديد ونفور من البيت، مع كثرة الأحلام المزعجة والكوابيس، والفزع عند النوم، وعندما يمر الإنسان في المكان الذي يتواجد به الطاقه السلبية، يشعر بخفقان مفاجئ في قلبه أوقشعريرة في عامة جسده".

وتستكمل سها عيد:"أو ظهور خيالات حول الشخص مثل الشعور، بأن أحدا يمر بجواره أو من خلفه، أوتواجد خلافات دائمة، ومشاحنات بدون سبب أوتكسر الأواني والزجاج في البيت بإستمرار، فهذا دليل علي تواجد المسارات الشيطانيه السلبية".

وأكدت سها عيد :"إن الملح يولد موجات وطاقة في المنزل، تلك الطاقة تعمل علي توازن المنزل وتحول أي شيء سلبي متواجد إلي موجات وايونات إيجابية، ومن وجهة النظر لدي العلماء ان مسح الأرضية بالماء والملح يجعل الجن ينفر من المكان، لكونه طاقة وموجات سلبية، ويكون مسح المكان بالماء وإضافه الملح الخشن، أو ملح البحر له ومسح أركان المنزل به، يودي إلي التخلص من أي طاقة وموجات سلبية تتلخص في الموجات الكهرومغناطيسية والمسارات السلبيه التي لا ترى، وبالتالي يستقر المكان ونشعر بالهدوء والراحة والسكينة والطمأنينة، كل ما عليك هو تجربة تلك الطريقة الفريدة، مع الماء والملح".