الخميس 16 مايو 2024

منة فضالي تطلب من جمهورها الدعاء لخالد النبوي

خالد النبوى

فن9-4-2021 | 22:51

حسام يونس

ناشدت الفنانة منة فضالي، جمهورها بالدعاء للفنان خالد النبوي، على حسابها الرسمي عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "خالد النبوي زميل محترم وبستمتع بالشغل معاه دائما صديقي سلامتك مليون سلامة والله الشافي.. أرجو الدعاء له بالشفاء العاجل خالد النبوي سلامتك".

وكانت مني المغربي زوجة الفنان خالد النبوي، قد أعلنت مرض زوجها، وذلك خلال منشور لها  على حسابها بموقع "فيس بوك"، تطلب فيه من جمهور الفنان خالد النبوي الدعاء له، حيث كتبت: "خالد تعبان أوى من فضلكوا تدعوا له".

وفي سياق آخر، تشارك "فضالي" في السباق الرمضاني المقبل 2021، في مسلسل "نسل الأغراب"، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، ومن بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران، أحمد عبدالحميد، اسما سليمان، أمنية العربي، عماد زيادة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن المخرج محمد سامي قد أعلن منذ عددة أيام عن أنتهاء تصوير المسلسل بالكامل ، ويستعد للبدء في مونتاج العمل، ومن المقررض عرض "نسل الأغراب" علي شاشة  قنوات ON""، "ONدراما"، mbc 1""، منصة "Watchit "، ومنصة "شاهد vip".

كما شاركت مؤخراً الفنانة منة فضالي في مسلسل "بت القبايل"، وتدور أحداثه في إطار الدرامي والتشويق حول قتل رحيل للديب ﻷنها تعرف أنه وراء مقتل والدها فراج، فيخطف حمدان ابنتها، وهو ما جعلها تخطف ابنه لتقتله، بينما يتورط زوجها حجاج في قتل أبرياء ليجد نفسه واحدًا من مطاريد الجبل ثم زعيمهم، على جانب أخر يتواجد شمس وابنته زهرة التي تبحث عن السر الذي يخبأه عليها.

يشار إلى أن مسلسل "بت القبايل" من بطولة عمرو عبدالجليل، حنان مطاوع، محمد رياض، محمود عبدالمغني، مدحت تيخا، وتأليف شاذلي فرح،  محمد البجلاتي، وإخراج حسني صالح.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)