الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث دار الهلال.. "الداخلية" توجه بقافلة خدمية وإنسانية في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

تجديد بطاقة الرقم القومي لإحدى السيدات تعاني من مرض مزمن

الجريمة9-4-2021 | 15:39

رنا محمود

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الجمعة، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

"الداخلية" توجه بقافلة خدمية وإنسانية في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

أوفدت وزارة الداخلية، قافلة خدمية وإنسانية تضم كافة التخصصات بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية، لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين استهدفت محافظات الإسكندرية والإسماعيلية والفيوم، حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية بالمجان علي المواطنين ، كما تم توقيع الكشف الطبي علي عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

"الداخلية" تُشارك الأطفال الأيتام الاحتفال بيومهم بجميع مديريات الأمن

حرصت وزارة الداخلية ممثلة في كافة القطاعات ومديريات الأمن علي مستوي الجمهورية علي المشاركة في الاحتفال بيوم اليتيم، من خلال تنظيم زيارات لعدد من دور رعاية الأطفال الإيتام وتقديم الدعم المعنوي لهم وتوزيع الهدايا الرمزية عليهم.

"الأحوال المدنية" تجوب قرى مصر لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي

أوفد قطاع الأحوال المدنية، مأمورية خارجية لمحل إقامة إحدى السيدات بإحدى القرى بالمنوفية "تعاني من مرض مزمن" وتم عمل الإجراءات اللازمة لتجديد بطاقة الرقم القومي الخاصة بها.

ضبط 1261 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري، وقد أسفرت تلك الحملات عن تحقيق ضبط 1261 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.

«النيابة العامة» تأمر بحبس متهم بقتل سيدة وابنها في بني مزار

أمرت النيابة العامة بحبس متهم بقتل سيدة وابنها في بني مزار بمحافظة المنيا، وأُخطِرت «النيابة العامة» في يوم 3 أبريل الجاري بالعثور على جثمان سيدة وطفلٍ (بشارع سبعة ببندر بني مزار)، ونُقل الطفل إلى المستشفى إثرَ مُحاولة لإسعافه، فانتقلت إلى حيث جثمان السيدة وتبينت إصابات برأسها وجبهتها، وأفاد معاون مباحث الشرطة بالعثور على الطفل مصابًا بذات المكان، ووفاته خلال محاولة نقله إلى المستشفى لإسعافه.

Dr.Radwa
Egypt Air