الثلاثاء 14 مايو 2024

أصالة تعلن خطوبة ابنتها شام على نجل رجل أعمال مصري

أصاله

فن9-4-2021 | 21:00

ندى علاء

نشرت المطربة السورية أصالة، على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة لابنتها شام، وعلقت قائلة: "لأني ما بخبي عنكم معلومة وبعتقد أي خبر لازم تاخدوه مني طالما أنا بينكم وموجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذب وأهم شئ بيخاف من الله."

وأضافت:  "هالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤولياتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب، ولما بيكون شئ جديد أنا راح خبركم عنه، وأدعو لأحمد وشام أن يعيشوا حياة طيبة نقية خالية من كل أنواع الألم، وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرة حلوة نظيفة، آمين يارب العالمين".

شام إبنة أصالة وخطيبها

عقد اليوم، خطوبة شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، على رجل الأعمال المصرى أحمد هلال، نجل صاحب شركة الهلال والنجمة، وإقامة الخطوبة في منزل والدتها، حيث نشرت شام صوره تجمعها مع أحمد، من حفل الخطوبة، عبر حسابها على موقع "انستجرام". 

وكتبت على الصور قائلة: "أيتها القلوب الحاضرة، ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوبا، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محبا، ولتعلموا إنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات أحمد وشام". 

ونشرت شام أيضًا، عبر حسابها على "نستجرام" أول فديو من حفل خطوبتها، حيث ظهرت في أجواء رومانسية على النيل، ووسط ورد وبلالين، واقف أمام خطيبها أحمد، وهو يركع ويقدم لها خاتم الخطوبة. 

https://instagram.com/stories/shamalzahabi/2548104505745276312?igshid=olza7musqlap

وفي سياق متصل، أن أصالة وابنتها شام، ظهروا كضيوف في إحدى حلقات برنامج "معكم منى الشاذلي"، التي تقدمه المذيعة منى الشاذلي ويذاع على قناة Cbc، وكانت الحلقة قد حققت آلالاف المشاهدات، حيث تحدثت شام عن المنح الدراسية التي حصلت عليها في دراسة الكيمياء من جامعات عالمية، ورفضت استكمالها بسبب رغبتها في القرب مع والدتها طوال الوقت، وعدم السفر، كما قامت أصالة بالفناء، وعزفت شام البيانو لمقطوعات شهيرة. 

والجدير بالذكر، أن أصالة تشارك في ثلاث تترات للمسلسلات رمضان المقبل2021، حيث تغني تتر مسلسل "بنت السلطان"، "حرب أهلية" و"قصر النيل".

Dr.Radwa
Egypt Air