الإثنين 20 مايو 2024

فرج عامر: نموذج العلاقة بين القاهرة وأبو ظبى كفيل بإنهاء أزمات العرب

4-5-2017 | 18:19

أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أن جميع الدول العربية يمكن أن تواجه جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التى تواجهها داخليا وإقليميا ودوليا إذا ما اتخذت النموذج الفريد والمتميز فى العلاقات الاستراتجية والتاريخية والمتميزة بين مصر والإمارات نموذجا فى العلاقات بينها.

وقال "عامر" إن "زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي التى يقوم بها حاليا للإمارات ولقاءاته ومباحثاته مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات، أكدت أن هناك توافقا تاما وحقيقيا في وجهتى نظر القاهرة وأبو ظبى تجاه جميع القضايا العربية والإقليمية والدولية".

وأكد أن أخذ جميع الدول العربية برؤية القاهرة وأبو ظبى سوف يكفل القضاء على ظاهرة الإرهاب الأسود والقضاء على جميع الأزمات والمشكلات والتحديات التى تواجه جميع الدول العربية خاصة داخل فلسطين وسوريا وليبيا والعراق واليمن.

وقال المهندس محمد فرج عامر إن الرئيس عبد الفتاح السيسى نجح كعادته دائما فى التعبير عن حب وتقدير الشعب المصري كله لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا".

وأكد أن "الإمارات لها مواقفها التاريخية والمشرفة والمساندة على مر التاريخ لمصر وشعبها فلم نر سوى الخير كله من الإمارات للمصريين".