السبت 15 يونيو 2024

محافظة القاهرة تحصر وتحدث بيانات محلات أحياء المنطقة الجنوبية

ائبة محافظ القاهرة

محافظات10-4-2021 | 11:20

دار الهلال

وجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جيهان عبد المنعم، جميع أحياء المنطقة بعمل حصر وتحديث لبيانات جميع المحلات بكل حي وتحديد نشاطات هذه المحلات ومجالاتها، ومقارنة ما تم حصره من نشاطات بما هو موضح برخصة كل محل، إلى جانب عمل حصر وبيان تفصيلي لتوضيح المحلات المرخصة وغير المرخصة منها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقدته جيهان عبد المنعم بمقر المنطقة الجنوبية، برئاستها، ومشاركة كل من المهندس مصطفى زهران المستشار الهندسي والمشرف العام على مشروعات المنطقة الجنوبية، ومديري إدارة المحلات بأحياء المنطقة والإدارات المعنية بالمنطقة الجنوبية للتأكيد على إعلاء كلمة القانون واحترام هيبة الدولة وعدم السماح بأية مخالفات أو تجاوزات بنطاق الأحياء.

وشددت على ضرورة متابعة هذا الملف بكل اهتمام ومراعاة الدقة في البيانات المقدمة، مؤكدة متابعة حصر وتأكيد هذه البيانات عن طريق المرور الميداني لتدقيق المعلومات والبيانات المشار إليها.

وأشارت إلى إمكانية الاستعانة ببعض الجهات للمساهمة في إجراء الحصر بشكل أكثر دقة.

وناقشت نائب المحافظ بعض الأمور المتعلقة بإدارات المحلات التابعة للأحياء ومحاولة حل وتذليل بعض العقبات التي قد تؤدي إلى تعطيل إنهاء بعض الملفات، وتحول دون إنهاء الأعمال بشكل أسرع.. لافتة إلى عقد لقاء دوري لمتابعة ما تم من التوجيهات المتعلقة بهذا الملف الهام أولا بأول.