الأربعاء 8 مايو 2024

لطيفة تعرب عن سعادتها بزيارة الرئيس التونسي للقاهرة: نورت مصر

لطيفة

فن11-4-2021 | 21:29

ندى علاء

نشرت الفنانة والمطربة التونسية لطيفة، مجموعة صور جديدة لها برفقة الرئيس التونسي قيس سعيد خلال زيارته لمصر.

 وكتبت عليها: "تشرفت أنا وكل الجالية التونسية بمقابلة الرئيس قيس سعيد اللي شرفنا بزيارته لمصر، وربنا يحمى تونس ومصر دايمًا وعلاقتنا التاريخية والمستقبلية دايما قوية، تشرفنا كلنا بهذه الزيارة وكن أنا فخورة بهذا الرئيس المثقف الشريف المحب لتونس وشعبها".

واستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الجمعة الماضية بمطار القاهرة، الرئيس التونسي قيس سعيد، الذي يمكث ضيفًا على مصر لمدة 3 أيام، وهذه تعد أول زيارة رسمية له إلى مصر بدعوة من "السيسي"، وبدأت زيارته بالتجول في منطقة الحسن والحسين، كما أجرى زيارة إلي  مقر مشيخة الأزهر، للقاء الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

يذكر أن آخر أغنية للفنانة لطيفة كانت "الليل ليل"، والتي طرحتها عبر قناتها على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي ياسين الحمزاوي ومن ألحان أمين القلسي.

وطرحت في أغسطس الماضي، أغنية بعنوان "خلينى"، عبر قناتها على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع الموسيقى أمين القلسي، وكانت آخر ألبوماتها "أقوى واحدة" الذي ضم 14 أغنية، تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم  أيمن بهجت قمر، وليد سعد، إسلام صبري، محمود أنور، وحسام سعيد.

Egypt Air