الأحد 16 يونيو 2024

إحالة العاملين بمركزى شباب للتحقيق بالقليوبية

إحالة للتحقيق

محافظات11-4-2021 | 20:30

محمد نبيل

أحال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، العاملين بمركزي شباب كفر فرسيس ببنها ومشتهر بطوخ، لغلق الأول في أوقات العمل الرسمية والثاني لغياب بعض العاملين به.

 

وكلّف الصبروط، محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين، وعبد العليم حماد من العاملين بالإدارة بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعة بنطاق إدارتي بنها وطوخ؛ ففي إدارة شباب بنها تم متابعة مركز شباب الشموت وكفر الشموت وفرسيس وكفر العرب وسندنهور، وتبيّن أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وأما مركز شباب كفر فرسيس فكان مغلقًا في أوقات العمل الرسمية.

 

وفي إدارة شباب طوخ تم متابعة مركز شباب كفر علوان ومنشيه مشتهر وميت كنانة وتبيّن أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافة الاجراءات الاحترازية، بينما كان مركز شباب مشتهر مفتوحا ويمارس نشاطه في ظل غياب بعض العاملين به.

 

كما قامت اللجنة بمتابعة الأعمال الخاصة بترميم صور مركز شباب كفر العرب ونشاط كرة القدم على الملعب المنجل لمركز شباب الشموت، وأمر الصبروط باحالة العاملين المتغيبين بالمراكز المغلقة للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.