الجمعة 10 مايو 2024

«الأعلى للإعلام»: العلاقات الثنائية بين مصر وعُمان متميزة على جميع المستويات

الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

أخبار12-4-2021 | 16:16

دار الهلال

 أكد الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عُمق العلاقات المصرية العُمانية، واعتزاز مصر بعلاقتها القومية مع سلطنة عمان، والتي تتميز بقوتها على جميع المستويات.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الإثنين، السفير عبدالله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عمان لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، في لقاءٍ تم خلاله بحث تطوير العلاقات الثنائية الإعلامية بين البلدين.

وأشار جبر إلى ضرورة تطوير العلاقات الإعلامية بين البلدين خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا اهتمام الجانب المصري بتطوير هذه العلاقات بصورة مستمرة مع الشقيقة عُمان. 
من جهته، أكد السفير الرحبي تطلع بلاده لتطوير مستوى التعاون الإعلامي بين البلدين، مشيرًا إلى موقف عُمان الثابت والداعم لمصر على جميع المستويات، وخاصة في قضية سد النهضة باعتبارها من القضايا التي تمس الأمن القومي المصري.

وأوضح أن العلاقات الإعلامية المصرية العُمانية متميزة للغاية وتمتد لعشرات السنين ومازالت مستمرة، وذلك في إطار العلاقات التاريخية والمتجذرة في شتى المجلات بين مصر وسلطنة عُمان.

وأضاف أنه يرى اليوم تطورًا كبيرًا في المشهد الإعلامي المصري يواكب التطور العالمي، كما يرى جيلًا جديدًا يدير المشهد الإعلامي، وأوضح أن ذلك يأتي ضمن مسيرة التطور والإنجاز التي تشهدها مصر في كافة المجالات تحت قيادة سياسية حكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، معربًا عن تطلعه لزيادة العلاقات الإعلامية بين البلدين لتواكب العلاقات السياسية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air