الأربعاء 26 يونيو 2024

«ألف سلامة يا حريف».. شيكابالا يدعم تريزيجيه بعد إصابته بالرباط الصليبي

صورة تجمع شيكابالا وتريزيجيه

ملاعب الهلال12-4-2021 | 18:34

محمد عبد المنعم كاسب

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، على دعمه لاعب أستون فيلا ومنتخب مصر محمود تريزيجيه، والذي تعرّض إلى قطع في الرباط الصليبى للركبة، خلال لقاء فريقه أمام ليفربول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ونشر شيكابالا، صورة  تجمعه بتريزيجية بقميص المنتخب عبر صفحته الرسمية على «تويتر»، وعلّق عليها بقوله: "ألف سلامة عليك يا حريف".

وتعرّض تريزيجيه لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة بعد تدخل قوي مع الكسندر ارنولد ظهير فريق ليفربول في الشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات البريميرليج، في حين اعتبر مراقبون أن موسم تريزيجيه قد انتهى مع أستون فيلا بسبب الإصابة القوية التي تعرّض لها.

كما وجه عدد من نجوم كرة القدم المصرية رسائل دعم إلى جناح منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه، حيث نشر عصام الحضري، حارس المنتخب السابق صورة للاعب عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر» وعلق عليها قائلا:"نثق فى عودتك للملاعب أفضل مما كنت يا تريزى كن قويا وتقوم بالسلامة".

 

وكذلك وجه لاعب النادي الأهلي ايمن أشرف رساله دعم إلى محمود حسن تريزيجية قال فيها: "الف سلامه عليك يا حبيبي ان شاء الله ترجع احسن من الاول".

 

كما حرص أحمد المحمدي، الظهير الأيمن لفريق أستون فيلا الإنجليزي، على دعمه لزميله محمود تريزيجية عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» قائلا: " ستعود يا أخي أقوى، أتمنى لك الشفاء العاجل".

 

ونشر اللاعب احمد الشيخ، صورة تجمعه بتريزيجية بقميص المنتخب الوطني على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» وعلق عليها قائلا:" الف سلامه يا حبيبى ان شاء الله هترجع أقوى".

الاكثر قراءة