السبت 11 مايو 2024

موعد عرض «حرب أهلية» و«اللي مالوش كبير» على قناة cbc في رمضان

مسلسل حرب أهلية

فن12-4-2021 | 22:57

حسام يونس

أعلنت قناة cbc  موعد عرض مسلسل "حرب أهلية" على شاشتها، يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 7.45 مساء، وتعرض الإعادة الأولى 12:45 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 9:15صباحاً.

وتدور أحداث مسلسل"حرب أهلية" في إطار دراما الصراعات والخلافات العائلية، ويتناول حكاية سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتشب في كنف زوجة أبيها مما تجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقة.

العمل من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة، رشدي الشامي، خالد حجاج، مايان السيد، بسنت صيام، محمود حجازي، محمد دسوقي، برلنتي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج العدل جروب.

كما يعرض مسلسل "حرب أهلية"، على شاشة قناة "دبي" في تمام الساعة 7 مساءً، وقناة " "cbc Dramaالساعة 9:45 دقيقة مساءً.

 

كما أعلنت أيضاً قناة cbc موعد عرض مسلسل "اللي مالوش كبير"، يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 9 مساءً، وتعرض الإعادة الأولي في تمام الساعة الـ 2:15 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 5 مساءً.

مسلسل "اللي مالوش كبير"، يعد العمل الأول الذي يجمع بين ياسمين عبدالعزيز، وزوجها أحمد العوضي، وتدور أحداثه حول إجبار والد غزال ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف إلى أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

والعمل من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، مجدي كامل، بدرية طلبة، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، حلا زلط، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

Dr.Radwa
Egypt Air