الإثنين 27 مايو 2024

«التموين»: غرف عمليات مركزية وفرعية لمتابعة المخابز ومنافذ صرف السلع فى رمضان

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

اقتصاد13-4-2021 | 11:54

دار الهلال

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه وجه مديري المديريات بإنشاء غرف عمليات مركزية بالمديريات والإدارات النوعية لمتابعة عمل المخابز وإنتاج رغيف الخبز بصورة جيدة، ومنافذ صرف السلع التموينية في شهر رمضان المبارك.

 

وقال إنه وجه كذلك مديري المديريات بالمحافظات وقطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة بتسيير حملات يومية لمتابعة الدعم الذي يصرف للمواطن سواء بالمخابز أو منافذ صرف السلع التموينية أو مستودعات الغاز.

 

وكانت المخابز قد بدأت اليوم الثلاثاء، العمل بالمواعيد الجديدة التي وجه بها وزير التموين ، طبقا للقرار الوزاري، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساء وللتاسعة مساء للمستثناه منها حتى يستطيع المواطن الحصول على الخبز المدعم قبل الفطار مباشرة، كما قام مديرو المديريات بحملات على المخابز في المحافظات التابعة لهم للاطمئنان على جودة رغيف الخبز وكذلك الالتزام بالمواعيد الجديدة.

 

من جانبه، أكد أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة أن الدكتور علي المصيلحي يتابع يومياً عمل المخابز، وكذلك توافر السلع بمنافذ صرف السلع التموينية ووجه رؤساء شركات الجملة بضخ المزيد من السلع بالمخازن لصرفها لمنافذ التوزيع بجودة عالية.