الأحد 12 مايو 2024

ملخص أولى حلقات مسلسل "اللي مالوش كبير" للفنانة ياسمين عبد العزيز

مسلسل اللي مالوش كبير

فن13-4-2021 | 14:57

رانيا إبراهيم

عرضت قناة Cbc أولى حلقات مسلسل " اللي مالوش كبير" للفنانة ياسمين عبدالعزيز التي تخوض به التنافس الدرامي لرمضان لعام 2021 .

تجسد الفنانة ياسمين عبد العزيز شخصية فتاة من الطبقة الراقية الثرية وتسمى "غزل"، حيث بدأت أولي حلقات المسلسل بمشهد مهيب يوضح ثراء "غزل" من خلال عدد السيارات الهائل و القصر الذي تسكن به، إضافة إلي عدد الخدم و طاقم الحرس.

 ومع توالي الأحداث، تظهر "غزل" تسوق لشراء الملابس و المجوهرات، ثم تعود إلي منزلها و ترتدي فستان أنيق لتحضر به حفل ما، ويتوالى الحديث بين "غزل" و الفنانة ميريت عمر الحريري التي تجسد شخصية "أماني".

 تتوجه "غزل" إلي الحفل و أثناء دخولها تجذب أنظار الجميل بطلتها المُبهرة الأنيقة، يتوجه أليها "عادل منتصر" ليخبرها بجمال طلتها، فأجابته بشموخ أنها كالعادة جميلة و ليس اليوم فقط.

تظهر في تلك اللحظة الفنانة دنيا التي تجسد شخصية تسمي "نادين"،  لتسألها "غزل" عن ذلك الشاب الوسيم الذي يبادلها النظرات،  فأجابتها "نادين" بأنه يُدعي "كريم"، وهو مهندس ديكور ويعرف بتعدد علاقات الصداقة النسائية.

جذب انتباه مرة أخري، ولكن تلك المرة للفنان أحمد العوضي الذي يجسد شخصية "سيف الخديوي"، والذي يهم بالدخول إلي الحفل متوجها إلي "عادل منتصر"، دار بينهم حوار كان من الواضح أن كلا منهم لا يعرف الأخر وأنتهي الحوار بمشادة كلامية تحولت إلي شجار، قام فيه "سيف" بتعنيف كلا من "عادل" و طاقم الحراسة الخاص به، تحت أنظار الجميع في حالة من الصمت التام، ثم خرج "الخديوي" و معه "عادل" و قام بوضعه في السيارة، ثم دار حوار بين "سيف" وأصدقائه، يتداولون فيه بعض الكلمات الغامضة، وكان من الواضح أنها لغة سرية بينهم.

ثم توجه "سيف" إلي سيارته للتحرك، ولكن كانت سيارة "غزل" تعوق حركته، لينتهي الموقف بمشادة كلامية تحدث بين "سيف" و"غزل"، تحولت فيها إطار شخصية "غزل" من كونها فتاة ثرية مُدللة إلي فتاة جريئة تعلو نبرات صوتها و تُلقي بعض العبارات، ومن ضمن العبارات التي قالتها عبارة تداولها معجبي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قبل عرض المسلسل وهي "لو عايز تهزق راجل هاتله واحدة ست".

بعد مشادة كلامية بين "سيف" و "غزل"  قام بصدام سيارتها انفعلت "غزل" تنادي المسئول عن مراقبة الكلمات، و أخذت سيارتها ثم توعدت ل"سيف" بالانتقام منه علي فعلته.

حذر "سيف" حارس سيارته و أخبره أن الشجار الذي حدث بينه و بين "غزل" بسبب عدم تركيزه .

ذهب "سيف" إلي مكان يسمي "الغسالة" وهو المكان الموجود به "عادل منتصر" يدور بينهم حوار حيث يريد منه "سيف" أن يدفع الشيكات المتراكمة عليه.

ثم يقوم "سيف" بفتح باب ليظهر خلف الباب أسد داخل القفص، ويقوم "سيف" بترويض الأسد ويهدد "عادل" ثم يخبره أن الأوراق و العقود جاهزة.

 أجاب "عادل" بالرفض و أنه لن يقوم بالدفع، رفع "سيف" المسدس وأطلق رصاصة أصابت "عادل".

في مشهد آخر "سيف" يتحدث إلي العميد ثم يقوم العميد بعرض فيديو ل"سيف" وهو يصدم سيارة "غزل المصري" ويطلب منه أن يقوم بتصليح السيارة ثم يتقدم بالاعتذار لها فأجابه "سيف" أنه سوف يقوم بإصلاح ما أتلفه في السيارة ولكن لن يقوم بالاعتذار، قال العميد أنها لم تقم بعمل بلاغ هي فقط تريد ما يسمي ب حق عرب .

يلاحقهم في الحوار الفنان أحمد سعيد عبدالغني الذي يجسد شخصية مُقدم يدعي " محمود الريحاوي" رئيس المباحث الجديد .

خلال مشاجرة بين بعض الأشخاص يظهر الفنان خالد سرحان الذي يجسد شخصية "رفعت" لينهي المشاجرة تماما.

توجه "سيف" إلي مكتب المحامي الخاص ب "غزل"  جاءت غزل واطلعت على ما قاله "سيف" قبل وصولها ثم قامت بتهديده.

انفعل "سيف" و أخبرها أنه رجل حر لا يحكم عليه أحد سوى الذي خلقه، حدثت مشادة كلامية بينهما، طلبت "غزل" مبلغ قدره 100 ألف جنية وقام بالاعتذار، رفض "سيف" ما طلبته "غزل"  ثم خرج وقام بالاعتذار لها وقال لها أنه سيقوم بإرسال المبلغ لمنزلها، و قام بمغازلتها ووصفها بأنها "مهرة".

في مشهد أخر يتوعد "رفعت" لشخص مجهول.

"غزل" تُجري مكالمة مع "نادين" تخبرها بأن "سيف" قام بالاعتذار لها وأنه كان ينظر لها بشدة، يظهر في تلك اللحظة الفنان خالد الصاوي و الذي يجسد شخصية "عابد" و من الواضح أنه زوج "غزل" بالإضافة إلى ارتباكها عندما سألها من الذي كان ينظر لك؟

"غزل" في حالة من التردد و التوتر تنهي المكالمة مع "نادين" وتنظر لـ"عابد" و تسأله ما أخبار باريس؟

"عابد" يتطاول علي "غزل" و يقوم بشد خُصلات شعرها ومعايرتها بأصلها ثم يعود لضربها مرة أخرى حتي ينهال الدم من رأسها وتسقط.

Dr.Radwa
Egypt Air