الإثنين 13 مايو 2024

الليلة.. رزان مغربي تقدم أولى حلقات "مهيب ورزان في رمضان"

رزان مغربي

فن13-4-2021 | 17:00

نورهان اسامة

تقدم الفنانة اللبنانية رزان مغربي مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، برنامج المسابقات اليومي "مهيب ورزان في رمضان"، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان؛ ابتداء من الحادية عشرة والنصف مساء اليوم.

وقررت الفنانة رزان مغربي الاشتراك في برنامج "مهيب ورزان في رمضان"، بعد نجاح برنامج "إغلب السقا" الذي عرض العام الماضي، والذي قدمته برفقة الفنان أحمد السقا، والذي لاقي نجاحا كبيرا.

وتدور فكرة البرنامج في الأحياء المصرية المُختلفة، ويتم تقديم الكثير من الجوائز المالية القيمة لمن يُشارك في الألعاب والمُسابقات المُختلفة التي يُشارك فيها عدد من النجوم، بالإضافة لتقديم تبرعات مالية مميزة يومياً للمؤسسات الخيرية.

وفي سياق متصل، تستعد الفنانة اللبنانية في الوقت الحالي، لطرح أحدث أغانيها، حيث تجهز أغنيتين من المقرر طرحهما خلال موسم الصيف أو العيد، حيث تقوم بتصويرهما على طريقة الفيديو كليب خلال شهر رمضان الذي يحل علينا بعد أيام قليلة الذي سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور.

الأغنية الأولى، من ألحان وكلمات عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، وقريبا سوف تفصح عن التعاون مع الأغنية الثانية، كما تدور الأغنيتان في إطار من البهجة والسعادة وتبث الروح في نفوس الأشخاص القلقين، ولأول مرة تقدم عمل مختلف ومميز عما قدمته من قبل.

Dr.Radwa
Egypt Air