الخميس 23 مايو 2024

الحلقة الثانية من مسلسل خلي بالك من زيزي.. زوج أمينة خليل يندم على البلاغ

أمينة خليل

فن13-4-2021 | 20:41

رانيا إبراهيم

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل خلى بالك من زيزي بمشهد يجتمع فيه "هشام" و"ياسر" و كان يبدو علي هشام الندم علي البلاغ الذي قدمه ضد "زيزي" و ما ذُكر فيه من إصابات لم تقم "زيزي" بفعلها، حيث دخل "هشام" إلي منزله بهدوء ثم قام بتنظيف المنزل، وانفعل عندما وجد القمامة حوله في كل مكان ولكن أكمل التنظيف، في مشهد صامت ولكن تعبيرات وجه "هشام" شديدة الحزن ثم قام بخلع دبلته من يده وتوالت الأحداث.

ثم ظهرت فتاة تحمل كُتب وأعطتها للحارس وطلبت منه أن يعطيها لـ"هشام عسل" و صرحت أنها زميلته في الجامعة، ولكن لم تقل اسمها، وجلس "هشام" يجلس في سيارة مع الفتاة التي أرسلت له الكتب سرا مُسبقا، وسألته  هل حاولت "زيزي" الاتصال بك فأجابها ب لا، في صمت شديد "هشام" نادم علي تسرعه في تقديم البلاغ.

بعض الشباب الجامعي مجتمعين  ويتداولون ما حدث لـ "هشام" من زوجته، ثم يدور حوار بين "فؤاد" و"ياسر" عن مشكلة "هشام" و "زيزي"  و يرد "ياسر" ان الموضوع بالنسبة لهم انتهي، انفعل "فؤاد" عليه وعاد إلي المنزل وأجري مكالمة هاتفية إلي "زيزي" وأخبرها بأنه لن يتدخل في مشاكلها مرة أخرى، و أن تقوم هي بحل مشاكلها بنفسها .

في مشهد أخر بين "نادين" ووالدتها  أوضحت فيه والدتها أن "نادين" تعاني من مشكلة  وهي الخوف، ثم ذهب "نادين" و جلست على الأريكة وفتحت هاتفها ثم أخذت تشاهد صور زوجها كانت من الواضح أنها تفتقده بشدة.

ويدور حوار بين "هشام" و"ياسر" أخوه ويطلب منه أن يُعطيه أموالا حتي يقوم بإصلاح سيارته، جاءت رسالة صوتية إلي "هشام" من أحد طلابه للإطمئنان عليه وتطلب منه أن يعود سريعا من إجازته لاستكمال دراستهم.

"زيزي" تقوم بطرق الباب منادية .. "هشام ..هشام"، يقترب"هشام" من الباب و يرد عليها بأنها لن تتمكن من الدخول و يقول لها أن ترحل ، خلال الحديث بينهم تطلب منه أن يقوم بفتح الباب وهو يرد بالرفض فقامت "زيزي" بالبكاء واعتذرت له وتمتمت بـ"هشام" لم يرد عليها ولكن أخذ في البكاء، وفي النهاية حملت "زيزي" حزنها ورحلت عن المنزل وهي تبكي. 


و الجدير بالذكر أن مسلسل " خلي بالك من زيزي" يشارك به عدد كبير من الفنانين وهم أمينة خليل، أسماء جلال، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، علي القاسم، صبري فواز، نهي عابدين، محمد فراج، عارفة عبد الرسول، صفاء الطوخي، علي الطيب، سلوي محمد علي، حسين نصار، حسن مالك، كرم جابر، تامر نبيل، جلا هشام، ريم عبد القادر، محسن منصور، محمد الهجرسي، لبيب عزت، داليا الجندي، محمود سامي، تأليف مجدي أمين، مريم نعوم، إنتاج عبدالله أبو الفتوح، إخراج كريم الشناوي .