الثلاثاء 30 ابريل 2024

جريمة بشعة.. أم تقتل أطفالها الثلاثة بطريقة مأساوية

الأم التي قتلت أطفالها

الهلال لايت15-4-2021 | 13:52

شروق خميس

في جريمة بشعة ومروعة انتشرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة كما أنها هزت المجتمع الأمريكي، حيث أقدمت أم على قتل أطفالها الرضع الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة أعوام وعامين وستة أشهر، حيث وجهت لهم طعنات حتى الموت ثم هربت الأم بعد هذا الحادث.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار"، الأم ليليانا صاحبة الـ 30 من عمرها قامت بطعن طفلين وفتاة وهربت والجدة استطاعت أن تكتشف جثثهم وأبلغت الشرطة.

وبعدما استدعت الجدة الشرطة، عثروا على الأطفال وهم مصابين بطعنات، ولم يكن هناك أي علامة على الأم، حتى اكتشف فى وقت لاحق فى ذلك اليوم أن الأم سرقت سيارة للهروب، واستطاعت الشرطة إلقاء القبض عليها.

جدير بالذكر أن هناك تقارير صحفية وضحت المعركة على الحضانة بين الوالدين على الأطفال، بعد أن زعم زوجها أنها كانت تتصرف بشكل غير مستقر، وطلب زوجها زيارة طارئة لتخضع أم الأطفال لتقييم الصحة العقلية.

وطبقا للجيران فإن الأطفال كانت تراهم جدتهم التى عثرت عليهم فيما جثث هامدة بطريقة مأساوية، وذكروا أن الأم لم تكن كذلك وتغيرت، وما زالت مريضة لعدة أشهر، كما طلب الأب المساعدة من كل إدارة خدمات الأطفال والأسرة بسبب سلوك الأم.

يذكر أن رجال الشرطة مازالوا حتى الآن يحققون في قضية القتل الثلاثى لمعرفة الدافع وراء تلك الجريمة المروعة، كما أن ليليانا محتجزة في سجن مقاطعة تولير، ولم يتم تأكيد موعد المحكمة حتى الآن.

Dr.Randa
Dr.Radwa