الأربعاء 26 يونيو 2024

الحلقة الخامسة من مسلسل "قصر النيل".. كاميليا تدخل دائرة الاتهام في قتل زوجها

دينا الشربيني

فن17-4-2021 | 00:31

هنادي محمود

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل قصر النيل للنجمة "دينا الشربيني"، والمقررعرضه على شاشة قناة "ام بي سي" بلقاء "كاميليا" دينا الشربيني، بالمحامي "عزت" صلاح عبد الله، ونلاحظ أنهما كانا يتواصلان مع بعضهما خارج البلاد من قبل، وكان يتفاوض معها في ميراث زوجها، ويخبرها بوجود أربعة صناديق بداخلهم جنيهات الذهب، المخبأة من تصفية أملاك زوجها طيلة الفترة الماضية.

وبعد ذلك تفاجأت "كاميليا" باختفاء الصور الخاصة بزوج "عايدة" وتعرف من "شفيع" خادم القصر أن غرفتها اتفتحت، وأن "عايدة" ريهام عبد الغفور معها نسخة إضافية من المفتاح، ويخبرها "شفيع" بأنه يعرف معلومة مهمة جداً عن "نبيل بيك" وهو الوحيد الذي يعرفها.

وعندما تعود "كاميليا" إلى القصر، تجد الضابط وأفراد الشرطة يفتشون المنزل، ويستمر في التحقيق معها حول قصة معرفتها بزوجها "منصور السيوفي"، وقالت له إنها تعرفت عليه بالصدفة.

وتنتهي أحداث الحلقة، بأن فرد من أفراد الشرطة يبلغ الضابط، أنه تم العثور على أنينة زجاجية  داخل غرفة "كاميليا" من المحتمل أن تكون زجاجة السم الذي قتل به زوجها.

والمسلسل بطولة الفنانة دينا الشربيني, ريهام عبد الغفور, صلاح عبد الله, نبيل عيسي, احمد خالد صالح, ناردين فرج, محمد حاتم, احمد مجدي, محمد محمود عبد العزيز,تامر ضياى, عمر السعيد,سامي مغاوري, فاطمة عادل, محمود البزاوي, مريم خشت, صبري فواز, مصطفي حشيش, تأليف محمد سليمان عبد المالك, إخراج خالد مرعي.

الاكثر قراءة