الثلاثاء 18 يونيو 2024

الحلقة الخامسة من "لعبة نيوتن".. ظهور الشيخ مؤنس محمد فراج

محمد ممدوح

فن17-4-2021 | 22:03

ندى علاء

عرضت قناة  Dmc، الحلقة الخامسة من مسلسل "لعبة نيوتن"، بدأت أحداث الحلقة بعد حرق أرض منحل "حازم" الذي يجسده محمد ممدوح، زوج "هنا" مني زكي، وبعد ما سلط "حازم" النحل على "شاهين" (أحمد طلعت) أحد رجال "بدر" (سيد رجب) صاحب الأرض، فهياجم سرب النحل "شاهين" ويقتله، وهي طريقة موت تظهر لأول مرة على الشاشة المصرية.

وتتجه الأحداث إلى "هنا" في أمريكا، وتصل لها رسالة من القسم بأن جواز سفرها هناك، وتذهب "هنا" لتستلمه، فتقابل محامي مصرى هناك يدعي "الشيخ مؤنس"، ويجسده محمد فراج، ويمتلك مطعم، ويعمل في المركز الإسلامي، وتطلب "هنا" منه المساعده في إيجاد عمل، وفي أثناء ذلك يغمي عليها، ويأخذها لطيب، ويطلب الطبيب من "مؤنس" رعاية "هنا".

 

وتتوالي الأحداث، ويذهب "حازم" للاعتراف علي نفسه أنه هو من قتل "شاهين" ولكنه يخاف ويرجع، وتنتهي الحلقة بذهابه الأرض ليلًا ويفجأه "بدر" بخلفه، ويعرض "مؤنس" على "هنا" العمل معه.

ويشارك في بطولة المسلسل عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصرى الأمريكي آدم الشرقاوي، وهشام طلعت، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

والجدير بالذكر أن  المسلسل يعرض في الأوقات التالية، على قناة Dmc الساعة 8 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصةwatch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.