الثلاثاء 7 مايو 2024

شيخ البلد يحاول التخلص من "مأمونة" في أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل وكل ما نفترق

بوستر مسلسل وكل ما نفترق

فن17-4-2021 | 22:12

أماني أسامة

عرضت اليوم الحلقة الرابعة من حلقات مسلسل "وكل مانفترق" والتي تحمل اسم "كرامات"، وعرضت علي عدة قنوات من بينهم قناة cbc في تمام الساعه السادسة والنصف مساءً، وعلي قناة المحور في تمام الساعة الثامنة مساءًا، كما ستعرض الحلقة علي قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وعلي قناة dmc في تمام الساعة الواحدة صباحًا.

وبدأت أحداث الحلقة بظهور الشرنوبي من ضمن فرقة المولد الذي اقامه العمدة احتفالًا بميلاد ابنه، وهجوم رجال الخيالة علي جميع المسؤولين بالبلد ومن بينهم شيخ البلد "عرابي" الذي يجسد دوره أحمد صيام.

وتقوم "نجمة" احدي خادمات بيت العمدة، بخطف الطفل من غرفة "مأمونة" بناءًا علي طلب زوجات العمدة الثلاثة، وتتفاجئ "مأمونة" عند دخولها الغرفة بعدم وجود ابنها، ويقوم العمدة ورجاله بالبحث عنه في كل مكان، وفي نفس الوقت التي تبكي فيه "مأمونة" علي ابنها، تسمع صوت بكائه من الغرفة، فتعود للغرفة وتجد ابنها في مكانه، وتلاحظ وجود الكحل علي عيونه، فتتذكر اختها التوأم "زينب" حين قالت لها انها هي من ستقوم بوضع الكحل له، وتعرف ان "زينب" هي من اعادت لها ابنها.

وتنتهي "قمر" من استعادة ذكرياتها القديمة، وفي اثناء وجودها في المنزل، يدخل شيخ الغفر ومعه رجاله ويقومون بربط "قمر"، ويخبرها بأنه لا يصدق عودتها بعد وفاتها مرة اخري.

ويظهر "جوهري" في المشهد التالي، بعد ان امسك به الرجال المتواجدين بالفيلا المهجورة التي ذهب اليها كي يبحث عن فريدة ابنة "قمر"، ويتفق معه احد رجال الخيالة المتبقيين، بأن يساعده في الهرب مقابل ان يساعده "جوهري" في أن يجد رجال الخيالة.

ويذهب عمدة البلد الجديد الي "قمر" ويطلب منها ان تساعده بكراماتها معتقداً بأن مأمونة اصبحت لديها كرامات بعد ان عادت، مقابل ان يساعدها هو في ايجاد ابنتها "فريدة".

وتعرف "نعمت" والدة جوهري بمكان الفيلا المتواجد بها جوهري، وتذهب ومعها الرجال لتخليصه من هناك. 

وتنتهي احداث الحلقة الرابعة من المسلسل بعدما تستطيع "قمر" ان تخلص نفسها بعدما قام رجال شيخ الغفر بربطها، وتنجح "قمر" وعند خروجها تتفاجئ برجال شيخ الغفر ويأخذوها للخارج امام اهالي البلد ليتخلصوا منها للمرة الثانية، فكيف تخلص "قمر" نفسها من بين أيديهم، هذا ماتكشف عنه الحلقة القادمة.

مسلسل "وكل مانفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، ايتن عامر، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صيام، ومن تأليف أحمد وائل وياسر عبد الحميد، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج طارق الجنايني.

Egypt Air